مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النصر السعودي يضم البرازيلي بينتو ماثيوس لتدعيم حراسة المرمى

نشر
الأمصار

أعلن نادي النصر السعودي التعاقد مع البرازيلي بينتو ماثيوس حارس مرمى فريق أتلتيكو باراناينسي بداية من الموسم الجديد لدعم صفوف الفريق فى مركز حراسة المرمى.

كان وليد عبد الله، حارس مرمى فريق النصر السعودي، قد أعلن بشكل رسمي رحيله عن صفوف العالمي بعد نهاية الموسم المنتهي 2023/2024.

ونشر نادي النصر عبر الصفحة الرسمية على موقع " إكس " يعلن خلاله التعاقد مع بينتو هذا الصيف، لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق.

واحتل فريق النصر السعودي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 82 نقطة جمعها من الفوز في 26 لقاء والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 100 هدفًا وتلقي 42.

النصر يعسكر في البرتغال وإسبانيا، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، حيث يأمل في تعويض خيبات العامين الماضيين.

المباراة الودية الأولى ستجمع نادي النصر بنظيره لوليتانو، في الرابع عشر من يوليو 2024، على أن يكون اللقاء الأخير يوم 30 من نفس الشهر، ضد فريق لوستيانو.

مانشستر سيتي يرفض عرض النصر الأول لضم إيدرسون

رفض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي العرض الأول المقدم من نادي النصر السعودي للتعاقد مع الحارس البرازيلي إيدرسون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان مسؤولي نادي النصر قد فتحوا مفاوضات مع مانشستر سيتي للاستفسار عن التعاقد مع إيدرسون لتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا.

ووفقًا للصحفي الموثوق ” فابريزيو رومانو ” ، فإن مانشستر سيتي رفض العرض الأول المقدم من النصر لضم إيدرسون وذلك بقيمة 30 مليون يورو هذا الصيف.

وأضاف الصحفي، أن هناك فجوة كبيرة بين الأرقام التي طلبها مانشستر سيتي والمعروضة من جانب نادي النصر، حيث لن يقبل السيتي بالعرض الأول المقدم من جانب النادي السعودي.

وطلب مانشستر سيتي الحصول على 50 مليون يورو نظير السماح لحارسه البرازيلي إأيدرسون بالرحيل عن الفريق والانتقال لخوض تجربة جديدة في المنطقة العربية.

أعطى إيدرسون موافقته على الانتقال للعب في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل، ولكن لا يزال الحارس في انتظار اتفاق الأندية على الرسوم المالية.

أجويرو: أفضل أن يحصل بيلينجهام على الكرة الذهبية

تحدث الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أسطورة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بشأن جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، والتي ستشهد منافسة قوية للغاية.

ويعد فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام أكثر المرشحين لحصد الجائزة، ويأتي من بعدهم النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي انضم مؤخرًا إلى ريال مدريد.