مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تقارير: الأهلي المصري يتراجع عن رحيل بيرسي تاو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي المصري، تراجع عن فكرة رحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ينتهى عقد بيرسي تاو مع الأهلى فى يونيو 2025 بعد انضمامه للقلعة الحمراء في صيف 2021 قادماً من برايتون الإنجليزي بعقد مدته أربعة مواسم.

قالت صحيفة " kickoff " الجنوب أفريقية أن إدارة الأهلى ومارسيل كولر أعاد النظر فى مستقبل بيرسي تاو مع الفريق خاصة فى ظل احتياج الأحمر لجهود اللاعب فى الفترة المقبلة.

كان " اليوم السابع " قد أكد أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي من البقاء في القلعة الحمراء وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تعثر المفاوضات بين مسئولي الأهلي ونادي الخلود السعودي، بشأن الحصول على خدمات جناح البافانا بافانا في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتعثرت مفاوضات الأهلي مع نادي الخلود السعودي بسبب ضعف المقابل المالي المعروض من الأخير للحصول على خدمات بيرسي تاو في الصيف الحالي، حيث لم يقدم مسئولو النادي السعودي قيمة مالية تتناسب مع قيمة وقدرات نجم منتخب جنوب أفريقيا واقترب بيرسي تاو من البقاء فى صفوف الأهلي فى الموسم الجديد.

مدرب الأهلي المصري يعيد تقييم موقف حراسة المرمى بين الشناوي وشوبير

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري أنه سيقوم بتقييم موقف حراسة المرمى في الفريق الأحمر بعد الهدف الذي سكن شباك فريقه في مباراة مودرن سبورت أمس الثلاثاء، لتحديد المخطئ في كرة الهدف الذي استقبلته شباك الأهلي.

وأخطأ محمد الشناوي في التعامل مع كرة هدف مودرن سبورت الذي سكن شباك الأهلي، لاسيما وأن التصويبة لم تكن قوية وتم تسديدها من مسافة بعيدة، حيث يعاني الشناوي من اهتزاز مستوى في الفترة الأخيرة، حيث ارتكب خطأ في مباراة بيراميدز بكرة الهدف الثاني، وتكرر في المباراة التالية بعدم التعامل بحزم مع تسديدة لاعب مودرن سبورت.

وفاز الأهلي على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ17 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على الاعتماد على اللاعبين البدلاء في مباراة الألومنيوم بدور الـ32 لبطولة كأس مصر، من أجل إراحة اللاعبين الأساسين ومنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس قبل مباراة بيراميدز الهامة والمصيرية في مشوار الدفاع عن درع الدوري.

وينوي كولر إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين مثل محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد وأكرم توفيق وإمام عاشور ووسام أبو علي وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر، في ظل معاناة الفريق من ضغط المباريات، على أن يحتفظ بهم على الدكة للاستعانة بهم وقت الحاجة إلى جهودهم.