مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نجل إبراهيموفيتش يوقع عقود انضمامه إلى ميلان

نشر
الأمصار

وقع ماكسيميليان إبراهيموفيتش، نجل النجم السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش، لصفوف نادي ميلان الإيطالي، بعدما وقع اليوم الخميس، أول عقد إحترافي مع العملاق الإيطالي.

وأكد الصحفي الشهير جيانلوكا دي مارزيو، أن ماكسيميليان إبراهيموفيتش وقع اليوم الخميس، على أول عقد احترافي له مع ميلان، والذي يستمر حتى يونيو 2027، وسيتم وضعه الآن في فريقهم الجديد في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي.

وسجل الجناح الأيسر صاحب الـ17 عامًا، ثلاثة أهداف في 29 مباراة مع فريق تحت 18 عامًا خلال موسم 2023-24.

وأنهى زلاتان إبراهيموفيتش، مسيرته الكروية ضمن صفوف ميلان، بعد نهاية موسم 2022 - 2023، وسرعان ما ما حصل على وظيفة إداية في النادي، كمستشار للشركة المالكة للعملاق الإيطالي. 

ويساهم إبراهيموفيتش في لعب دور في مشروع ميلان الجديد تحت قيادة باولو فونسيكا ودفع النادي لتأسيس فريق تحت 23 عامًا في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، على خطى يوفنتوس وأتالانتا . كما أنه يعمل بشكل وثيق مع جيفري مونكادا وجورجيو فورلاني في سوق الانتقالات.

ويبدأ ميلان، مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، بمواجهة نظيره فريق تورينو، يوم 17 أغسطس المقبل. 

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم الأربعاء، تطورات صفقة انتقال المهاجم الإسباني ألفارو موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى ميلان من نادي أتلتيكو مدريد.

ويمتلك موراتا عقدًا مع نادي أتلتيكو مدريد لموسمين آخرين، حيث ينتهي عقد مهاجم منتخب إسبانيا بشكل رسمي مع ناديه في 30 يونيو عام 2026.

وعبر المهاجم الإسباني عن رغبته في الرحيل عن صفوف فريق أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وسط اهتمام العديد من الأندية لضم اللاعب.

قال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أن المهاجم الإسباني ألفارو موراتا وصل إلى مدينة ميلانو صباح اليوم.

وأضاف الصحفي الإيطالي الموثوق، أن موراتا أكمل للتو الفحوصات الطبية وهو جاهز الآن للتوقيع كلاعب جديد للميلان قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

أختتم فابريزيو رومانو حديثه، أن المهاجم الإسباني سوف يقول على عقد مع النادي الإيطالي حتى فترة الانتقالات الصيفية لعام 2028 بعد دفع الشرط الجزائي 13 مليون يورو.