مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الشباب السعودي يُعلن التعاقد مع المغربي «حمد الله» خلال ساعات

نشر
عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله

أعلنت «تقارير صحفية سعودية»، عن اتفاق بين المغربي «عبد الرزاق حمد الله» ونادي الشباب على تمثيل الفريق الأول في الموسم الجديد.

عبد الرزاق حمد الله

ووفقًا لصحفية «الشرق الأوسط» السعودية، فإن الشباب يتأهب للإعلان عن الصفقة الجديدة بعد التوقيع الرسمي مع اللاعب الذي سبق له تمثيل ناديي النصر والاتحاد.

وقدم الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى الملاعب السعودية موسم 2018 - 2019 عبر بوابة النصر، قبل أن ينتقل منه إلى نادي الاتحاد، ويملك في مسيرته أرقاما تهديفية كبيرة، حيث يحضر في المركز الثاني برصيد 129 في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري السعودي للمحترفين.

وكان حمد الله قد اتفق على الانضمام لصفوف التعاون خلال الصيف الحالي، لكن حدث خلاف بين الطرفين أوقف الصفقة، بسبب رغبة اللاعب في الحصول على نفس راتبه مع الاتحاد، وهو ما قوبل بالرفض من إدارة التعاون.

ويأتي حمد الله في المركز الثاني برصيد 129 هدفًا في مسيرته بدوري المحترفين، خلف السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي السابق، والهدّاف التاريخي برصيد 144 هدفًا في 180 مباراة خاضها بالمسابقة مع الأهلي قبل رحيله صوب فريق العربي القطري.

طارق حامد يلتحق بمعسكر «ضمك» في سلوفينيا استعدادًا للموسم الجديد

من ناحية أخرى، التحق الدولي المصري «طارق حامد» بمعسكر فريقه «ضمك» السعودي، وشارك في التدريبات للمرَّة الأولى، يوم الخميس، خلال المعسكر الخارجي الجاري حاليًّا في مدينة مورافسكي السلوفينية ضمن التحضيرات للموسم الجديد.

طارق حامد مع ضمك

وتأتي مشاركة حامد وزميله الجامبي أسان سيساي، ثنائي الفريق بعد ساعاتٍ من انضمامهما إلى التحضيرات، وبذلك يلتحقان بثلاثة لاعبين أجانب موجودين الآن في المعسكر، وهم الجزائريان عبد القادر بدران، وفاروق شافعي، والكاميروني جورج نكودو.

فيما يستمتع الروماني نيكولاي ستانسيو بإجازةٍ خاصَّةٍ بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا 2024، التي اختتمت الأحد الماضي في ألمانيا.

ويمتد المعسكر الخارجي لفريق ضمك في سلوفينيا حتى 7 أغسطس المقبل، وتستكمل الاستعدادات بمرحلةٍ ثانيةٍ وأخيرةٍ على ملعب النادي قبل خوض المواجهة الرسمية الأولى أمام الخليج لحساب منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي، المقرَّر أن ينطلق 22 من الشهر نفسه.

ضمك يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الوحدة في الدوري السعودي

وفي وقت سابق، استعاد فريق ضمك، المحترف ضمن صفوفه لاعب الوسط المصري طارق حامد، نغمة الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين، على حساب ضيفه فريق الوحدة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس، على ملعب ضمك ضمن منافسات الجولة الـ23 من المسابقة خلال الموسم.