مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر يونايتد يستهدف صفقة جديدة من الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الجمعة، عن اقتراب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى من التعاقد مع لاعب جديد من الدورى الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد ضم لينى يورو مدافع فريق ليل.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أنه بعد عام واحد فقط من وصوله إلى باريس سان جيرمان، أصبح مانويل أوجارتي على وشك مغادرة النادي، حيث توصل لإتفاق مع نادى مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة أنه بعد الانتهاء من وصول ليني يورو ، يمكن أن ينضم لاعب جديد من الدوري الفرنسى إلى مانشستر يونايتد، بعدما توصل اللاعب الأوروجوانى لاتفاق مع الشياطين الحمر لكن لم يتفق الناديين بعد على كل التفاصيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان لا يريد خسارة أموال فى حال رحيل أوجارتى الذى تم ضمه مقابل 60 مليون يورو فى الموسم الماضى، حيث يطلب 70 مليون يورو وهو مبلغ غير مناسب للفريق الإنجليزي الذى يفكر فى التعاقد معه بنظام الإعارة مع خيار الشراء.

كان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أعلن بشكل رسمي اليوم التعاقد مع الفرنسي الواعد ليني يورو 5 مواسم حتى يونيو 2029، مع خيار التمديد لعام آخر.

وكلف صاحب 18 عاما، مانشستر يونايتد، نحو 52 مليون جنيه إسترليني، منها 10 ملايين كحوافز إضافية.

مانشستر يونايتد يُعلن رسميًا ضم المدافع الفرنسي «ليني يورو»

أعلن نادي «مانشستر يونايتد» الإنجليزي، رسميًا التعاقد مع الفرنسي الواعد «ليني يورو» 5 مواسم حتى يونيو 2029، مع خيار التمديد لعام آخر.

ليني يورو

ولعب المدافع الفرنسي 18 عاما 60 مباراة مع الفريق الأول لنادي ليل وتم اختياره في الموسم الماضي، ضمن فريق الموسم في الدوري الفرنسي بعد أن ساعد ناديه على احتلال المركز الرابع في الدوري.

وقال ليني يورو: «التوقيع لنادٍ بمكانة وطموح مانشستر يونايتد في وقت مبكر من مسيرتي المهنية هو شرف لا يصدق».

وكلف صاحب 18 عاما، مانشستر يونايتد، نحو 52 مليون جنيه إسترليني، منها 10 ملايين كحوافز إضافية.

وارتبط اسم يورو طوال الفترة الماضية بالانضمام إلى ريال مدريد، حيث أكدت عدة تقارير أن اللاعب يرغب في ارتداء قميص الميرنجي، رغم اتفاق اليونايتد وليل على الصفقة. وشارك ليني يورو في 44 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي رفقة ليل الفرنسي، ونجح في تسجيل 3 أهداف.