مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اتحاد جدة السعودي يعلن عن قميصه الأساسي لموسم 2024/2025

نشر
الأمصار

أعلن نادي الاتحاد السعودي عن القميص الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالموسم الجديد 2024/2025، بظهور النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وجاء القميص بالألوان المعتادة التاريخية لنادي اتحاد جدة وهم الأصفر والأسود، وبتصميم من شركة نايكي العالمية، والذي واصل من خلاله العميد الحفاظ على موروثه الأصيل الذي عشقته جماهيره وهتفت له طيلة 97 عامًا.

ونشر حساب الاتحاد الرسمي بيانًا رسميًا قال من خلاله: “حرص النادي على تقديم طقمه الجديد بشكل مميز بمشاركة أبرز نجومه من اللاعبين واللاعبات الذين عاشوا تجرية ممتعة في جلسات التصوير التي تمت في وسط جدة التاريخية وبين أزقتها ومبانيها العتيقة”.

المتميّز بخطوطه المقلمة المتداخلة مع نسيج الثقافة المعمارية لمدينة جدة، يعكس تراث النادي وعراقته.

ويتميز القميص الجديد للعميد بخطوطه المقلمة المتداخلة مع نسيج الثقافة المعمارية لمدينة جدة، يعكس تراث النادي وعراقته.

جدير بالذكر أن اتحاد جدة عين مديرًا فنيًا جديدًا للفريق ألا وهو الفرنسي لوران بلان بدلًا من الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، كما بدأ الفريق رحلة تدعيم الفريق بعدة صفقات.

ويخوض العميد معسكرًا في إسبانيا ويخوض خلاله 3 وديات حيث سيلاقي فريق إلتشي، بالإضافة إلى إشبيلية، على أن يختتم جولته في إسبانيا بمواجهة ريال بيتيس.

رسميًا.. اتحاد جدة يُعلن التعاقد مع الجزائري «حسام عوار»

أعلن نادي «اتحاد جدة» السعودي، التعاقد بشكل رسمي، مع الدولي الجزائري «حسام عوار» من صفوف روما الإيطالي، بعد عام واحد فقط قضاه في العاصمة الإيطالية. ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد صورة لحسام عوار وكتب: «حسام عوار في كتيبة النمور».

وبحسب ما أفاد به فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، فإن اللاعب وقع عقده مع النادي السعودي، ومن المقرر أن يحصل روما على 12 مليون يورو من بيعه،وهو مكسب مهم للنادي الإيطالي بالنظر إلى أن عوار تم التعاقد معه في صفقة انتقال حر العام الماضي.

وسبق أن لعب عوار تحت قيادة لوران بلان المدير الفني الجديد للاتحاد في أولمبيك ليون، النادي الذي مثله الجزائري صاحب الجنسية الفرنسية طوال مسيرته منذ فرق الناشئين وحتى الفريق الأول الذي تم تصعيده له في 2017، قبل أن يرحل صوب روما، الصيف الماضي.

وبعد استبعاده من خطط روما طويلة المدى، توصل عوار إلى اتفاق مع الاتحاد بشأن انتقال دائم من الجيالوروسي.

وانضم حسام عوار 26 عامًا إلى روما قادمًا في صفقة انتقال حر من ليون الفرنسي نادي طفولته، ووقع عقدًا يمتد حتى 2028.

وتأسس حسام عوار  في أكاديمية ليون الفرنسية، ويحمل الجنسية الجزائرية في الوقت الحالي، إلا أن اللاعب برز بشكل حقيقي أثناء فترة وجوده في الدوري الفرنسي مع ليون.