مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

خلاف عن «الخيانة» عمره 12 عاما.. اشتباك ديمة بياعة ونسرين طافش

نشر
ديمة بياعة ونسرين
ديمة بياعة ونسرين طافش

أثارت مقابلة النجمة نسرين طافش الأخيرة وردّها على اتهامها بالخيانة ضجة كبيرة في الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد 12 سنة من الصمت، قررت الفنانة نسرين طافش، أن تفتح قلبها للإعلامي محمد قيس في "بودكاست عندي سؤال"، المذاع عبر قناة ومنصة "المشهد" وتروي قصة تعرضها لـ"ظلم كبير" و"اتهامات بالخيانة" من قبل فنانة سورية.

وقالت نسرين طافش، إن هناك فنانة سورية رفضت ذكر اسمها كانت تخرج في البرامج، وتتحدث عنها واتهمتها مع زوجها بإشاعة باطلة كليا، في إشارة واضحة إلى الفنانة ديمة بياعة.

وأوضحت النجمة نسرين طافش، أن تلك الفنانة التي أشارت إليها لم تتوقف عن الحديث عنها، إلا بعد أن كسب دعوى قضائية ضدها وتم تغريمها.

وقالت نسرين طافش، إن الفنانة السورية التي حاولت، وعلى مدار سنوات أن تقنع الجمهور أنه حدث شيء يغضب رب العالمين بينها وبين زوجها، فذلك غير صحيح لأنه من الكبائر".

ديمة بياعة ونسرين طافش
ديمة بياعة ونسرين طافش

ومن جانبها، ردّت الفنانة السورية ديمة بياعة على تساؤلات متابعيها عبر تطبيق "تيك توك" بطريقتها الخاصة، معتبرة أن القضية قد انتهت وأصبحت من الماضي.

وأوضحت ديمة بياعة، مسألة كسب النجمة نسرين طافش لقضية ضدّها، قائلة: "بحكم القانون، نسرين طافش تحدثت عني في التلفزيون، وأنا بإمكاني رفع قضية شتم وقذف ضدها، وهذه هي القضية التي كسبتها لأنني استخدمت جملة في القضاء تُستخدم ضدي.. كان بإمكاني سرد القصة كاملة دون ذكر اسمها".

وأضافت ديمة بياعة: "نعم، ربحت قضية شتم وقذف، لكن هذا لا يعني أن ما يقوله الناس عنها هو صدق أو كذب.. عفا الله عما مضى، القصة انتهت والحمدلله. فلماذا تلاحقين أي قضية الآن؟".

يذكر أن ردّ ديمة بياعة، جاء بعد تصريحات نسرين طافش الجريئة، حيث أكدت الأخيرة أنه لم يجمعها بالنجم تيم حسن أي علاقة، نافية تهمة الخيانة، بقولها: "كذابة، ولم تتراجع إلا عندما رفعت عليها قضية، وربحت القضية، وتم تجريمها وتغريمها".

قرار قضائي بحق نجل النجم أحمد رزق بعد تسببه بوفاة عامل ديليفري

أمرت جهات التحقيق في مصر باستدعاء نجل الممثل أحمد رزق، لاتهامه بالتسبب في وفاة عامل توصيل "دليفيري".

وتسبب نجل الممثل المصري في وفاة عامل توصيل "ديليفري"، بعد قرابة شهرين من إصابته جراء حادث تصادم تسبب فيه نجل الممثل.

ووقع الحادث في مايو الماضي، حين اصطدم نجل أحمد رزق الذي كان يقود دراجة كهربائية "سكوتر" بدراجة بخارية يقودها عامل التوصيل.

أحمد رزق - أرشيفية

وذكر بيان أمني حينها أنه أثناء سير عمر أحمد رزق، 15 عاما، نجل الممثل أحمد رزق، بدراجة كهربائية "سكوتر" وبصحبته آخر عكس الاتجاه في كمبوند بمدينة 6 أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها عامل توصيل يدعى علاء عماد، 20 عاما.

وقررت النيابة المختصة إخلاء سبيل نجل أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، فيما ظل عامل التوصيل طريح الفراش في المستشفى، حتى فارق الحياة، الجمعة، متأثرا بإصابته بنزيف بالمخ، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.