مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الشباب السعودي يعلن إنهاء التعاقد مع الكرواتي راكيتيتش

نشر
الأمصار

أصدر نادي الشباب السعودي، اليوم الأحد، رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب الفريق الكروي الأول، بعد توصل الطرفين لاتفاق.

وأكد نادي الشباب السعودي، في بيانه: "اتفقت إدارة النادي مع اللاعب إيفان راكيتيتش، على إنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين بالتراضي".

وأضاف البيان: "قدمت الإدارة شكرها للاعب على الفترة التي قضاه مع الفريق، وتمنت له التوفيق في مسيرته المقبلة".

راكيتيتش يعود إلى الدوري الكرواتي
وخلال بطولة كأس أوروبا كان هناك بالفعل حديث عن نيته العودة إلى بلاده في كرواتيا، وتحديدًا إلى هايدوك سبليت الذي يدربه جاتوزو.

في سياق متصل، وقع وقع البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى اتحاد جدة السابق، رسميا على عقود انتقاله لناديه الجديد، الذي ينافس في الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن الخلود، الصاعد حديثا إلى دوري المحترفين، عبر حسابه على منصة "إكس"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، أن جروهي وقع على عقود انضمامه للفريق.

وجرت مراسم التوقيع في حضور محمد الخليفة، رئيس الخلود، وبرونو، وكيل أعمال الحارس البرازيلي، في مدينة يالوفا التركية، أين يخوض الفريق معسكره الصيفي استعدادا للموسم المقبل.

كان جروهي وصل أول أمس الإثنين إلى تركيا لتوقيع العقود مع الخلود، والانضمام بمعسكر الفريق المقام هناك.

ورحل جروهي، صاحب ال37 عاما، عن اتحاد جدة هذا الصيف، بعد 5 مواسم قضاها بقلعة العميد.

ولعب جروهي بقميص الاتحاد 135 مباراة بكل البطولات، استقبلت شباكه 116 هدفا، وخرج بشباك نظيفة في 52 مباراة.

وسيلتقي جروهي بقميص الخلود فريقه السابق الاتحاد في الجولة الخامسة من الموسم الجديد للدوري السعودي.

رسميًا.. اتحاد جدة يُعلن التعاقد مع الجزائري «حسام عوار»

أعلن نادي «اتحاد جدة» السعودي، التعاقد بشكل رسمي، مع الدولي الجزائري «حسام عوار» من صفوف روما الإيطالي، بعد عام واحد فقط قضاه في العاصمة الإيطالية. ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد صورة لحسام عوار وكتب: «حسام عوار في كتيبة النمور».

وبحسب ما أفاد به فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، فإن اللاعب وقع عقده مع النادي السعودي، ومن المقرر أن يحصل روما على 12 مليون يورو من بيعه،وهو مكسب مهم للنادي الإيطالي بالنظر إلى أن عوار تم التعاقد معه في صفقة انتقال حر العام الماضي.

وسبق أن لعب عوار تحت قيادة لوران بلان المدير الفني الجديد للاتحاد في أولمبيك ليون، النادي الذي مثله الجزائري صاحب الجنسية الفرنسية طوال مسيرته منذ فرق الناشئين وحتى الفريق الأول الذي تم تصعيده له في 2017، قبل أن يرحل صوب روما، الصيف الماضي.