مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

صراع إنجليزي للتعاقد مع التركي فريدي كاديوجلو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، أن نادى مانشستر يونايتد مستمر بالتحرك فى سوق الإنتقالات نحو هدف جديد بعد التعاقد مع المدافع الفرنسى الشاب لينى يورو.

وكان يونايتد ينافس كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان فى سباق التعاقد مع يورو مدافع ليل، لكن فى النهاية نجح النادى فى التعاقد مع المدافع الشاب حتى عام 2029.

ويخطط الآن مسئولو اليونايتد للتعاقد مع هدف جديد وهو اللاعب التركى، فريدى كاديوجلو، مدافع فنربخشة التركى، الذى تألق بشدة مع منتخب بلاده فى بطولة أمم أوروبا الأخيرة.

وقام الشياطين الحُمر ببضع التعاقدات رفيعة المستوى ويستمرون فى مراقبة اللاعبين من أجل بعض عمليات الشراء القادمة المحتملة.

وبحسب التقارير الصحفية،  فإن فريدى كاديوجلو قلب دفاع فنربخشة دخل ضمن مفكرة أرسنال فى الفترة الأخيرة، بعد تألقه مع منتخب تركيا فى بطولة أمم أوروبا 2024.

وأبدى أرسنال إعجابه بالمدافع متعدد الاستخدامات حتى قبل بدء بطولة أمم أوروبا 2024، ولكن حسب صحيفة "ذا صن"،  فإن مانشستر يونايتد مهتم أيضًا بكاديوجلو.

وكان فريدى البالغ من العمر 24 عامًا قد اختار تمثيل منتخب تركيا بعد أن مثل الفئات السنية المختلفة الهولندية، وقد ثبت أقدامه من سنة لأخرى مع فريق فنربخشة.

يذكر أن المدافع التركى الشاب سيكون أحد أهم اللاعبين فى تشكيلة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، الذى تولى تدريب فنربخشة مع نهاية الموسم المنقضى.

مانشستر يونايتد ينضم للصراع على ضم أولمو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي مانشستر يونايتد دخل في سباق التعاقد مع لاعب خط الوسط الإسباني الدولي داني أولمو، لينضم إلى كلا من برشلونة الاسباني ومانشستر سيتي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مانشستر يونايتد "دخل المشهد بقوة" بشأن احتمال التعاقد مع لاعب فريق ريد بول لايبزيج، حيث يبلغ عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.

أشارت الصحيفة إلى أن المشكلة الوحيدة هي أن الشرط الجزائى عقد اللاعب ينتهي غدًا (20 يوليو)، ومن المرجح أن يطلب النادي الألماني بعدها مبلغًا أكبر مقابل أي نادٍ يرغب في ضمه.

هذا وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلن بشكل رسمي أمس الخميس التعاقد مع الفرنسي الواعد ليني يورو 5 مواسم حتى يونيو 2029، مع خيار التمديد لعام آخر.

ولعب المدافع الفرنسي 18 عاما 60 مباراة مع الفريق الأول لنادي ليل وتم اختياره في الموسم الماضي، ضمن فريق الموسم في الدوري الفرنسي بعد أن ساعد ناديه على احتلال المركز الرابع في الدوري.

وكلف صاحب 18 عاما، مانشستر يونايتد، نحو 52 مليون جنيه إسترليني، منها 10 ملايين كحوافز إضافية.