مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اتحاد جدة يشكر حجازي: نقشت اسمك بحروف من ذهب في تاريخ النادي

نشر
الأمصار

وجه نادي اتحاد جدة السعودي رسالة مؤثرة إلى مدافعه المصري أحمد حجازي، بعد انضمامه رسميًا إلى صفوف فريق نيوم الصاعد حديثًا لدوري الدرجة الأولي السعودي منذ قليل.

وقال اتحاد جدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "x"، "إلى أحمد حجازي.. مع التحية كسبت محبتنا منذ اليوم الأول لك في نادينا.. وكنت مصدر إلهام للجميع بروحك القتالية وإصرارك على الفوز.

وأضاف، "فقد نقشت اسمك بحروف من ذهب في تاريخ نادينا وقبل ذلك في قلوبنا، وستظل صورتك وأنت تقف حاجزًا أمام الخصوم وترفع البطولات حاضرة في ذاكرتنا".

وتابع، "وسيبقى صوت توجيهك وبث الحماس في زملائك نغمة نطرب بها.. شكرًا أحمد حجازي على كل ما قدمته لهذا القميص، ولهذا الجمهور، ولهذا النادي، شكرا حجازي على كل مرة كنت فيها بمثابة درع الأمان لدفاع الاتحاد، شكرًا من أعماق قلوبنا جميعًا لك.

وأنهى نادي الإتحاد رسالته إلي أحمد حجازي قائًلا، "اليوم لا نودعك، بل نتمنى أن يتجدد اللقاء بيننا قريبا في مدرج الذهب.. ليس وداعًا بل نراك بخير قريبا.. نادي الاتحاد ولاعبوه وجماهيره".

اتحاد جدة يقترب بشدة من ضم نجم أستون فيلا

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الفرنسي موسى ديباي نجم فريق أستون فيلا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا زال يتبقى في عقد ديباي مع نادي أستون فيلا 3 سنوات مقبلة، حيث ينتهي عقد اللاعب مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2028.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية في الفترة الماضية تؤكد وجود اهتمام من نادي الاتحاد السعودي، بالتعاقد مع ديباي هذا الصيف، ودخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب وناديه.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن نادي الاتحاد حسم كافة الأمور بشأن التعاقد مع ديباي، ولكن يتبقى حسم بعض التفاصيل البسيطة مع أستون فيلا.

وكشفت الصحيفة أن، ديباي أعطى موافقته على الانضمام إلى صفوف نادي اتحاد جدة هذا الصيف، وذلك بعقد يمتد إلى 5 مواسم مقبلة، أي حتى 30 يونيو عام 2029.

وشارك ديباي صاحب الخمسة والعشرين عاما، في 54 مباراة مع فريق أستون فيلا خلال الموسم الماضي 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 10 أهداف وصنع 9 آخرين.