مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النجمة تشارليز ثيرون تكشف سبب تأخر طرح The Old Guard 2

نشر
الأمصار

كشفت النجمة العالمية تشارليز ثيرون عن معلومات جديدة حول الجزء الثاني من فيلمها The Old Guard، وأعطت سببًا لتأخير طرحه إلى الآن، فيلم الحركة والإثارة، تم إصداره على نيتفلكس في يوليو 2020، كتبه جريج روكا استنادًا إلى كتابه الهزلي الذي يحمل نفس الاسم.

شارك في البطولة كيكي لين وشيواتال إيجيوفور ومروان كنزاري، ويدور حول مجموعة من المرتزقة الخالدين، الذين يطاردهم عالم شرير.

بعد وقت قصير من إصدار الفيلم، والذي لاقى استحسان النقاد والجماهير، تم تأكيد تفديم جزء ثاني للفيلم، ومن ثم أكدت النجمة العالمية تشارليز ثيرون، في يوليو 2021 أن السيناريو قد اكتمل.

وتم تصوير الفيلم الثاني في الفترة من يونيو إلى سبتمبر 2022، مع انضمام أوما ثورمان وهنري جولدينج إلى فريق العمل، وحلت فيكتوريا ماهوني (Yelling To The Sky) محل جينا برينس-بيثوود كمخرجة.

ومن ثم سلطت النجمة العالمية تشارليز ثيرون، الضوء على سبب بقاء الفيلم دون إصدار لفترة طويلة، وقالت لـموقع Variety: "تأخر موعد طرح فيلم The Old Guard 2، بسبب تغييرات في منصة نيتفلكس، وتوقفت مرحلة ما بعد الإنتاج بعد خمسة أسابيع، وبسبب هذا التغييرات اضطررنا إلى توقف العمل على الجزء الجديد، ولكن من المقرر الإعلان قريبا عن موعد لطرحه على المنصة".

الأمصار

أنيا تايلور تلعب بطولة Mad Max prequel من خلال إعادة شخصية تشارليز ثيرون

تستعد الممثلة أنيا تايلور إلى لعب واحد من أهم الأدوار السينمائية خلال الفترة المقبلة، والذى حظى بإعجاب قطاع كبير من المحبين والجمهور، من خلال بطولة فيلم Mad Max prequel التي تلعب فيه دور تشارليز ثيرون في الفيلم التي سبق وشاركت فيه حينما جسدت أحد أهم أدوارها وقتها.

وأضافت عدد من المواقع العالمية بشأن الأمر أن تايلور التي تعتبر من أبرز مواهب هوليود خلال الفترة الراهنة أمامها تحدى كبير خاصة أن الفيلم يحظى بجماهيرية عريضة بصورة كبيرة منذ أن قدمه ميل جيبسون في القرن الماضى ثم مع إعادته من خلال تشارليز ثيرون وتوم هاردى قبل سنوات محققاً نجاحاً كبيراً.

أيضاً تعود أنيا تايلور من خلال الفيلم ليعلم الجمهور معلومات عديدة عن الشخصية وتاريخها قبل تقديمها من قبل تشارليز ثيرون في السلسلة الأخيرة.

فيلم «Bad Boys: Ride Or Die» يتخطى 377 مليون دولار عالميًا

من ناحية أخرى، وصلت إيرادات فيلم «Bad Boys: Ride Or Die»، إلى 377 مليونًا و827 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 7 يونيو الماضي، ووصلت مُدته إلى ساعة و55 دقيقة، ومن إنتاج شركة سوني.

وانقسمت إيرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die بين 184 مليونًا و 727  آلاف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 193 مليونًا و100 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

وذلك بعد تحقيق أحدث أفلام النجم العالمي ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، بعد طرح العمل عالميا يوم 6 يونيو الماضي.

إلى جانب التقييمات الإيجابية بشكل عام، حيث حقق الفيلم 56 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي، و104.6 مليون دولار على مستوى العالم، ومع ذلك، انتقد موقع NME الحبكات الفرعية للفيلم.