مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

39 مليون دولار عالميًا لفيلم النجم نيكولاس كيج الجديد Longlegs

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم Longlegs للنجم العالمي نيكولاس كيج، إلى 39 مليونًا و434 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، منذ عرضه يو 12 يوليو الجاري، ووصلت مدته إلى ساعة و41 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات بين 36 مليونًا و750 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و2 مليون و684 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

وكان قد عُرض فيلم الرعب الجديد للنجم العالمي نيكولاس كيج، Longlegs، بشكل مفاجئ، ولاقى ردود فعل حماسية من النقاد والحضور، كجزء من مهرجان لوس أنجلوس السينمائي Beyond Fest، كان الجمهور حاضرًا في مسرح Aero لعرض سري تم الإعلان عنه أنه سيبدأ في الساعة 7:30 مساءً.

وفي قاعة المسرح، ظهر على الشاشة شعار الفيلم الموسيقي القادم Wicked، مما دفعهم إلى الاعتقاد بأن هذا هو الفيلم المقرر عرضه.

ألا انه تبين أن عرض اسم الفيلم كان مجرد مزحة من قبل المهرجان، الذي كشف أن الذى سيعرض هو Longlegs، ومن ثم ظهر كاتبه ومخرجه أوز بيركنز، وقدم مقدمة عن الفيلم قبل أن يستقبل بطل العمل نيكولاس كيج على المسرح.

وقال نيكولاس كيج، عن الفيلم: "كان الناس يسألونني: "كيف لا يمكنك وضع وجهك على الملصق أو المقطع الدعائي لـ[Longlegs]؟، ولكنني أخترت وضع صورة الوحش بدلا مني لجعل الأمر أكثر تشويقا".

من المقرر طرح فيلم Longlegs على نطاق واسع في الولايات المتحدة في 12 يوليو الجاري.

وأضاف نيكولاس كيج، أنه يقدم شخصية قاتل متسلسل في مسلسل Longlegs، وكانت ردود أفعال النقاد الحاضرين على وسائل التواصل الاجتماعي كثيرة، واصفين إياه بأنه "الفيلم الأكثر إثارة للقلق لهذا العام"، بالإضافة إلى أن العمل "مائة دقيقة من الرعب المتواصل والمكثف".

وأشار أحد الحاضرين إلى أن الفيلم "كان مجنوناً للغاية" لدرجة أن امرأة خلفهم بدأت بالبكاء في منتصف عرضه.

فيلم الحركة والأكشن «Twisters» يُحقق افتتاحية ضخمة بـ80 مليون دولار

حقق فيلم الحركة والأكشن «Twisters»، وهو إنتاج شركة «وارنر بروس»، افتتاحية ضخمة وصلت لـ80 مليون دولار وهي تكملة لإيرادات يوم السبت فقط التي وصلت بـ27 مليون دولار، وهي افتتاحية ضخمة للعمل الذي يُعرض بجزء جديد بعد 28 عامًا من طرح الأول.

ووفقًا لتقرير جديد نشرته صحيفة «Deadline»، فإن الإيرادات الضخمة التي حققها فيلم Twisters والتي وصلت لـ80 مليون في الافتتاحية الأولى تنافس وبقوة الافتتاحية الضخمة لفيلم «Oppenheimer» التي وصلت لـ 82.4 مليون دولار أنداك.

Twisters
Twisters

فيلم Deadpool & Wolverine

ومن المنتظر أن تشهد عطلة نهاية الأسبوع القادمة طرح فيلم Deadpool & Wolverine، وهو ما سيقلل من نسب تنافسية فيلم Twisters فلذلك يرجح النقاد أن تلك الافتتاحية لن تسير على ما يرام في الأسابيع القليلة المقبلة نظرًا للتنافس الشديد المنتظر من فيلم مارفل القادم.

ويبلغ سعر تكلفة فيلم Twisters، حوالي 155 مليون دولار، لذا سيحتاج إلى الإسراع في عملية حصد الإيرادات في شباك التذاكر العالمي، وسيتم افتتاحه في أسواق أكبر مثل فرنسا وألمانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة في نهاية هذا الأسبوع.

تم إصدار فيلم Twisters بعد 28 عامًا من الفيلم الأصلي، وهو من بطولة باول في دور تايلر أوينز، وهو مطارد عواصف مشهور، وإدجار جونز في دور كيت كوبر، عالمة أرصاد جوية ومطاردة إعصار سابقة تطاردها عاصفة كبيرة من ماضيها،  وتواجه كيت مع زميلها جافي (راموس) تايلر حيث يجدان نفسيهما في أحد أكثر مواسم الأعاصير دموية على الإطلاق في أوكلاهوما.

فيلم «A Quiet Place: Day One» يتخطى 223 مليون دولار عالميًا

من ناحية أخرى، وصلت إيرادات فيلم الرعب «A Quiet Place: Day One»، إلى 223 مليون و605 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم منذ طرحه يوم 26 يونيو الماضي، العمل وصلت مُدته ساعة و39 دقيقة ومن إنتاج شركة Paramount Pictures.

فيلم A Quiet Place: Day One

وانقسمت إيرادات فيلم A Quiet Place: Day One بين 119 مليون و 105 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي و104 مليون و500 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

كما كشف موقع imdb عن موعد طرح فيلم A Quiet Place: Day One، في دور العرض بأوكرانيا يوم 27 يونيو رغم الحرب المستمرة بين روسيا وأوكرانيا.

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم الإثارة والرعب المنتظر A Quiet Place: Day One، الإعلان الترويجي الذي يتصدره النجمة العالمية لوبيتا نيونجو الحائزة على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عام 2014 عن فيلمها 12 Years a Slave.

ويعتبر الفيلم استكمالا لفيلم A Quiet Place بجزئية، الأول والثاني، حيث يرصد الفيلم الجديد القصة من بدايتها قبل أحداث A Quiet Place.

A Quiet Place هو فيلم رعب دارت أحداثه في مزرعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة، لكنها تتعرض إلى رعب كبير بعد هجوم كائنات المخيفة عليهم، وتجسد إيملي بلانت دور الأم بينما جسد مخرج العمل جون كراسينسكي والمشارك في الفيلم يقوم بدور زوجها.

الفيلم الجديد A Quiet Place: Day One من سيناريو وإخراج مايكل سارنوسكي وبطولة لوبيتا نيونجو وأليكس وولف و جوزيف كوين.