مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الدوري الإنجليزي يكشف عن كرة الموسم الجديد 2024-2025

نشر
الأمصار

كشفت الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي ، على موقع التواصل الاجتماعي "x"، عن الكرة التي سيُلعب بها منافسات البريميرليج للموسم الجديد 2024-2025.

ونشر حساب الدوري الإنجليزي صورة الكرة التي سيُلعب بها مباريات الدوري الإنجليزي موسم 2024-2025، والتي تحمل اسم " Nike Flight Ball" وعلق قائًلا: " مستوحاة من الماضي.. جاهز للمستقبل". 

وتقص الكرة الجديدة شريط منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجديد، بين مانشستر يونايتد وفولهام يوم 16 أغسطس المقبل.

جدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي توج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وللموسم الرابع على التوالي.

ليفربول ينافس كبار البريميرليج على ضم جواو نيفيز

وضع مسئولو الإدارة الرياضية فى فريق ليفربول الإنجليزى، أحد المواهب البرتغالية الصاعدة، كأولوية مطلقة فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية لضمه إلى قائمة المدرب الهولندى الجديد للفريق آرنى سلوت.

وأصبح الموهبة البرتغالية جواو نيفيز، لاعب وسط بنفيكا هو الإسم الأول على لائحة ليفربول للتعاقدات الصيفية فى الفترة الحالية.

ويرغب سلوت فى دعم مركز لاعب الوسط فى الفريق، خاصة بعد نهاية عقد تياجو ألكانتارا وإعتزاله اللعب بشكل رسمى، مما جعل عدد لاعبى الوسط غير كاف.

وبحسب بعض التقارير الصحفية الإنجلزيية والبرتغالية، فإن بنفيكا قد رفض بالفعل عرضين بقيمة 51 مليون جنيه إسترلينى للاعب خط الوسط البالغ من العمر 19 عامًا، الذى دخل أيضًا ضمن إهتمامات مانشستر يونايتد وتشيلسى وباريس سان جيرمان.

لكن بنفيكا ليس على استعداد لبيع جواو نيفيز مقابل أقل من الشرط الجزائى فى عقده البالغ 101 مليون جنيه إسترلينى، بعد أن شارك مع البرتغال فى بطولة أمم أوروبا 2024.

ومع المرجح أن يضطر ليفربول إلى بيع اللاعبين قبل دفع هذا المبلغ، على الرغم من أن الريدز يفتخر بعلاقته القوية مع النادى البرتغالى منذ أن قام باستقدام داروين نونيز في عام 2022.

وكان الليفر قد ارتبط بضم دانى أولمو نجم لايبزيج والمنتخب الإسبانى، مع العلم بأن لديه شرط جزائى يمتد حتى 50 مليون جنيه إسترليني وينتهى فى 20 يوليو، وهذا يمنح ليفربول سبعة أيام فقط لاتخاذ قراره.

آرني سلوت: محمد صلاح قدوة لشباب ليفربول

أثني آرني سلوت، المدرب الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي، بالنجم المصري محمد صلاح جناح الريدز على هامش تدريبات الفريق في مركز "إكسا"، استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

وانضم النجم المصري محمد صلاح إلي معسكر إعداد ليفربول الخميس الماضي، بعد قضاء العطلة الصيفية بجزيرة ميكونوس اليونانية.