مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يقيم حفل تكريم لناتشو قبل انتقاله للقادسية السعودي

نشر
الأمصار

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني تكريم قائده السابق ناتشو فرنانديز الأربعاء المقبل، قبل بدء مشواره مع القادسية السعودية وبدء رحلة جديدة.

ونجح نادي القادسية السعودي فى التعاقد مع المدافع المخضرم ناتشو فيرنانديز، قائد ريال مدريد السابق، بعقد لمدة عامين، تحت قيادة المدرب الإسباني ميشيل جونزاليس، في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي، "يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه يوم الأربعاء المقبل، 24 يوليو، الساعة 1:00 ظهرًا، سيقام حفل مؤسسي لتكريم وتوديع قائدنا ناتشو فرنانديز، في مدينة ريال مدريد، بحضور الرئيس فلورنتينو بيريز".

ويعد القادسية أكبر نادٍ في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، وتحديداً في مدينة الخبر التي تبعد عن العاصمة الرياض بحوالي 430 كيلومتراً.

ووصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب حتى أصبح لاعباً في الفريق الأول في عام 2012.

ومنذ ذلك الحين، دافع عن قميص الملكي لمدة 12 موسماً في جميع البطولات طوال هذا الوقت، لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقبًا: 6 كؤوس أوروبية، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 2 كأس الملك و5 كأس السوبر الإسباني".

بنزيما: رحلت عن ريال مدريد في الوقت المناسب

أكد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، أنه رحل عن ريال مدريد خلال الصيف الماضي في وقت مناسب.

وسئل بنزيما، في حوار أجراه مع صحيفة "ماركا" الإسبانية "هل ندمت على رحيلك؟"، وأجاب: "البعض يأتي والبعض يذهب. هذا الحال وسيظل كذلك دائمًا.. لقد كان الوقت مناسبًا لفعل ذلك".

وأضاف: "بالطبع، أنظر إلى الوراء وأشعر بالفرح. الموسم الماضي أظهر ريال مدريد القوة ولعبوا كرة قدم جيدة ولهذا فازوا بدوري الأبطال والدوري الإسباني.. حتى اليوم، لا أرى فريقًا آخر يمكن أن يكون أفضل من ريال مدريد".

وسئل بنزيما "ما رأيك في أداء إسبانيا في بطولة اليورو؟ ورد قائلا: "كان رائعًا منذ المباراة الأولى.. بالإضافة إلى طريقتهم في اللعب، وسلوكهم وكرة القدم التي يقدموها".

واختتم: "إسبانيا دائمًا ما تمتعت بأسلوب لعب يعتمد على التمريرات والتحركات، ولكن في هذه المناسبة استحقت اللقب منذ المباراة الأولى.. كانت أفضل منتخب ويجب أن نصفق لها، كان الماتادور الفائز العادل باللقب، وأفضل منتخب".