مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

«سعودي وأسمر».. الفنان أحمد سعد يعلن عن أغنيته الجديدة

نشر
أحمد سعد
أحمد سعد

أعلن الفنان المصري أحمد سعد، لجمهوره السعودي عن أغنية جديدة بعنوان "سعودي وأسمر".

فاجأ أحمد سعد، متابعيه بتقديم مقطع من هذه الأغنية خلال حفله مساء الأحد على مسرح "محمد عبده أرينا"، ضمن فعاليات جولة المملكة المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية في الرياض.

وأدى أحمد سعد خلال الحفل المقطع من أغنيته الجديدة "سعودي وأسمر وعيونه خضرا"، والتي خصصها للشعب السعودي.

وأثار أحمد سعد، حماس متابعيه للأغنية الجديدة، مشيرًا إلى أنه سيطرحها عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام المقبلة.

جاءت كلمات أغنية "سعودي وأسمر" للفنان أحمد سعد كالتالي:

"سعودي وأسمر وعيونه خضرا،

تتشد له من أول نظرة،

لو القمر دخله مناظرة

القمر يطلع خسران،

يطلع خسران

دا سعودي وأسمر وعيونه خضرا".

في سياق آخر، أثار أحمد سعد جدلًا كبيرًا مؤخرًا بسبب ظهوره مرتديًا "خلخالًا"، وأثار هذا الأمر غضب الجمهور وشنوا هجومًا عليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أول رد من النجم المصري أحمد سعد يرد على «ترند الخلخال»

لا يتصدر المغني المصري أحمد سعد مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بأعماله الغنائية فقط، إذ يحدث جدلا واسعا بسبب ملابسه، والإكسسوارات التي يرتديها.

ومؤخرا، ظهرا أحمد سعد وهو يرتدي "خيطا ملونا" على ساقه، وفسر قطاع عريض من مستخدمي مواقع التواصل الأمر بأنه يرتدي "الخلخال".
وفي مقابلة تلفزيونية، رد أحمد سعد على هذا الموضوع، قائلا: "هذا مجرد خيط، لا أرتدي الخلاخيل، والناس فسرت الموضوع بشكل خاطئ".

وأوضح أحمد سعد أن أي شيء يرتديه، أو يفعله يحدث ضجة واسعة، وقال بشكل ساخر: "أنا مسجل ترندات.. وصاحب سوابق كثيرة في هذا الاتجاه".

المغني أحمد سعد


وأكد أحمد سعد في المقابلة أن الخيط الذي يرتديه مصنوع للرجال وليس للنساء، قائلا: "لا توجد شراشيب في الخيط، لكن أوعدكم المرة القادمة يبقى في شراشيب".

وتستوقف إطلالات أحمد سعد الأنظار دائما، وفي حفله الأخير بمدينة جدة السعودية ارتدي "جيليه دون أكمام" وحذاء رياضيا، الأمر الذي وضعه في مرمي الانتقادات.

يشار إلى أن أحمد سعد، يقدم رفقة شقيقه عمرو برنامج "بيت السعد" والذي يستضيف خلاله مجموعة من نجوم الصف الأول مثل أحمد حلمي ومي عمر، ويعرض البرنامج عبر قناة "إم بي سي".

أحمد سعد 

وقد ولد أحمد سعد علي سيد قناوي في 20 أغسطس 1981 في القاهرة، نشأ في أسرة فنية، وهو شقيق الممثل عمرو سعد. أصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان «أشكي لمين» تضمّن ثماني أغاني منها أغنية «حبيبي روحي»، «يوم واثنين» و«عزيز عيني». 

وأحيا مؤخرا النجم أحمد سعد واحدة من أقوى حفلاته في الساحل الشمالي، والتي رفعت شعار كامل العدد، وظهر من خلالها بلوك جديد لفت الأنظار إليه، وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا.

وقدم سعد خلال الحفل باقة كبيرة من أغانيه ومنها عليكي عيون واختياراتي مدمرة حياتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها خلال الحفل الذي استمر حوالي ساعتين، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية التي قدمت علي المسرح.

يذكر أن أحمد سعد أحيا حفلاً غنائياً مؤخرا ضمن فعاليات الدورة الـ 19 من مهرجان موازين الموسيقى بالرباط وسط حضور كبير من الجمهور المغربى وعدد من الجاليات العربية، وحرصوا على التواجد قبل الحفل بساعات، وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته، ومنها: "سيري بينا يا دنيا، وعليكي عيون، ووسع وسع"، وغيرها من الأغانى التي تفاعل معها جمهوره ورددوها سويا، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب.

وقدم مؤخراً أحمد سعد عدة حفلات في أمريكا وكندا، وحققت نجاحا كبيرا ورفعت شعار كامل العدد، كما أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، مؤخراً الذي أقيم على استاد العاصمة الإدارية الجديد، والذى شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.