مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا

نشر
الأمصار

أعلنت  الشركة المنظمة لحفل المطربة  شيرين عبد الوهاب بــ تركيا عن تأجيل الحفل بسبب ظروف خاصة للمطربة تحول دونها من الظهور قريبا.

حفل شيرين فى تركيا

وكتبت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب: نظرًا لظروف الفنانة شيرين الشخصية تم تأجيل حفل تركيا المقرر انطلاقه فى 3 أغسطس المقبل.. وسيتم الإعلان عن التاريخ الجديد في وقت لاحق.

ومن ناحية أخري كان قد كشف الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، تفاصيل مفاجأة عن لقائه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب والتي وصلت إلى تحريرها محضر ضده تتهمه فيه بالتعدي عليها.


في هذا السياق، كتب بهاء الدين محمد تدوينة عبر موقع فيس بوك قال فيها: "أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جدا شيرين عبدالوهاب وبأطمنكم عليها هى فى أجمل حالاتها مع العائلة وبتنهى آخر لمسات لأغانى ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالى وإحساسها العالي".


وانتهت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، الأخيرة، بالصلح وتسوية الأمر بينهما أمام جهات التحقيق، وذلك بعد رغبة الطرفين، لتبدأ بعدها شيرين عبد الوهاب رحلة علاجية، لكي تعود لحياتها الطبيعية مرة أخرى.

وبرغم الأزمة الحالية التي تمر بها الفنانة  شيرين عبد الوهاب، إلا أنها انتهت مؤخرا من تسجيل أغاني ألبومها الجديد والذي من المفترض طرحه قريبا، بعد صعوبة إصداره بسبب الأزمة القائمة بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

معلومات عن ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد 
 

ويضم ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد، عددا من الأغاني المختلفة ما بين الدراما والرومانسية، وتتعاون في الألبوم مع الشاعر تامر حسين ومدين والموزع الموسيقي توما والشاعر الغنائي طارق عبد الستار والملحن خالد عز.

وكان المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين، قد أكد، أن النيابة العامة، قررت صرف كل من حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، من سراي النيابة في بلاغ الأخيرة ضده واتهامه بالتعدي عليها بالضرب، واتهامه لها بتكسير الاستوديو الخاص به، وغادرا مقر النيابة العامة.