مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

زفاف نادين تحسين بيك وإياد عيسى بحضور نجوم الفن

نشر
الأمصار

احتفل النجمان السوريان نادين تحسين بيك وإياد عيسى، مساء الأحد، بزفافهما في حضور عدد من نجوم الفن وذلك بعد مرور شهر على إعلان خطبتهما.

وأقيم حفل زفاف ابنة الفنان السوري المخضرم الفنان حسام تحسين ببك في منطقة وادي قنديل بمحافظة اللاذقية، إذ أشرف مصفف الشعر شبلي رومية على تسريحة شعر العروس، بينما تولت خبيرة المكياج التلفزيوني ردينة تابت مهمة وضع المكياج لها.

وحضر الزفاف عدد من الأهل والأصدقاء للعروسين، فضلا عن عدد من نجوم الفن والمشاهير بينهم يزن خليل، حلا رجب، حسن خليل، روعة السعدي، مروة الأطرش، راما زين العابدين وميخائيل صليبي.

من زفاف نادين تحسين بيك وإياد عيسى

ويأتي زفاف نادين وإياد عيسى بعد فترة طويلة من تداول أنباء ارتباطهما بعد ظهورهما معا في أكثر من مناسبة، كان آخرها حفل زواج كرم الشعراني وميرنا عبدالحي، الذي أقيم في العاصمة السورية دمشق، بحضور عدد كبير من الفنانين السوريين الشهر الماضي.

وحسم الفنان السوري حسام تحسين بيك تكهنات المتابعين بتأكيد خبر خطوبتهما، وقال إن الزواج سيتم بشكل رسمي قريبا.

من زفاف نادين تحسين بيك وإياد عيسى

ورغم فارق السن الكبير بينهما، إذ إن نادين تحسين بيك من مواليد يوليو/تموز عام 1981، بينما من المتداول عن الفنان إياد عيسى أنه من مواليد عام 1992، ما يجعل فرق السن بينهما نحو 11 عاما، لكن الانسجام يظهر عليهما بشكل كبير.

وسبق لنادين وإياد أن جسدا دور العاشقين "شمس" و"دانييل"، في الجزء الأول من مسلسل "كسر عظم"، وكان التقارب بينهما واضحا جدا وقتها، ما أثار إعجاب الجمهور الذي أثنى على عفويتهما بالأداء ووجود كيمياء عالية بينهما.

وانفصلت الفنانة نادين تحسين بيك عن زوجها السابق عازف الكمان وسيم الإمام، بعد زواج دام ثمانية أعوام، وأعلنت طلاقها منه في العام 2018، ولديها منه ابنة تدعى "لامار" وهي تعيش معها منذ انفصالها عن زوجها.

رامي صبري وإليسا على مسرح واحد في موسم جدة

يجتمع كلا من الفنان رامي صبري والفنانة إليسا في حفل غنائي واحد في السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم جدة التي تضم كافة المجالات الترفيهية لكل الأعمار.

يقام الحفل في الثامن أغسطس على مسرح عبادي الجوهر، وسيتم طرح التذاكر قريبًا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.