مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

HBO تكشف عن تريلر الحلقة 7 من House of the Dragon 2

نشر
الأمصار

كشفت شبكة HBO تريلر تشويقى للحلقة السابعة من مسلسل House of the Dragon 2، والتي ستعرض ليلة الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الرابعة صباحا، والتي احتوت على مجموعة مختلفة ومتنوعة من اللقطات التشويقية للحلقة المنتظرة.

وكشف الفيديو التشويقى للحلقة السابعة من مسلسل House of the Dragon 2 ، عن مجموعة من المواجهات المهمة، بين أبطال العمل المختلفين.

 الموسم الثانى من House Of The Dragon

مسلسل House of the Dragon الموسم الثاني الحلقة 6 السادسة مترجمة


كما أشاد المؤلف جورج آر مارتن بكتاب الموسم الثانى من House Of The Dragon للطريقة التى غيروا بها قصته الأصلية، يعرض حاليا حلقات الموسم الثانى من العمل على شبكة HBO، المستوحاة من كتاب مارتن لعام 2018 Fire & Blood.

تبدأ أحداث الموسم الثانى من House Of The Dragon بعد تتويج الملك إيجون الثانى ووفاة ابن الملكة راينيرا، مع انقسام عائلة تارجاريان إلى قسمين، مع حكم "إيجون الثاني" من العرش الحديدى، تفكر "رينيرا" ومجلسها الأسود فى خطوتهم التالية، مع اقتراب الحرب الأهلية.

فيلم الدراما الكوميدي «Successor» يُسيطر على شباك التذاكر الصيني

سيطر فيلم الدراما الكوميدي «Successor»، على شباك التذاكر الصيني في عطلة نهاية الأسبوع، وهو فيلم إنتاج صيني ويدور حول الهروب من الفقرة، بينما شهد التنافس مشاركة الفيلم الأمريكي «Twisters» الذي يقترب بقوة من تحقيق بعض الأرقام في الجانب الأخر من العالم.

فيلم Successor

وحقق فيلم Successor إيرادات 89.1 مليون دولار بين الجمعة والأحد داخل الصين، ليصل اجمالي إيرادات عرضه 219 مليون دولار، وفقًا لبيانات شركة Artisan Gateway الخاصة بإيرادات السينمات.

كما حقق فيلم الحركة والأكشن Twisters وهو إنتاج شركة وارنر بروس، افتتاحية ضخمة وصلت لـ80 مليون دولار وهي تكملة لإيرادات يوم السبت فقط التي وصلت بـ27 مليون دولار، وهي افتتاحية ضخمة للعمل الذي يعرض بجزء جديد بعد 28 عامًا من طرح الأول.

ووفقًا لتقرير جديد نشرته صحيفة «Deadline»، فإن الإيرادات الضخمة التي حققها فيلم Twisters والتي وصلت لـ80 مليون في الافتتاحية الأولى تنافس وبقوة الافتتاحية الضخمة لفيلم Oppenheimer التي وصلت لـ 82.4 مليون دولار أنداك.