مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الرئيس الإماراتي ونائباه يهنئون الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليو

نشر
الرئيس الإماراتي،
الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد

بعث الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ببرقية تهنئة إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

كما بعثا نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة الإماراتي، ببرقيتي تهنئة مماثلتين، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية "وام" اليوم الثلاثاء.

كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ببرقيتي تهنئة مماثلتين، إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

رسالة هامة من خادم الحرمين وولي عهد السعودية للرئيس السيسي

بعث خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى 23 يوليو بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية ، اطراد التقدم والازدهار.

وثمن عمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتطويرها في المجالات كافة.

وبعث  الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة بهذه المناسبة، للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأعرب ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية بالمزيد من التقدم والازدهار.

مصر تحتفل بذكري ثورة 23 يوليو المجيدة

وقد هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري، بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة.

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة.

قال الرئيس السيسي، خلال كلمته بمناسبة ثورة يوليو، إن ثورة يوليو المجيدة رسخت دور مصر الفاعل في محيطها العربي والأفريقي واسهامها في الدفاع عن حقوق ومصالح دول الجنوب.

وأكد الرئيس السيسي إن مصر تواكبت وانفتحت على العالم وجاهدت لتحسين قدراتها الاقتصادية والاستثمارية والعمرانية والصناعية.

وتحتفل مصر اليوم بالذكرى الثانية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة، حيث إن ثورة 23 يوليو مثلت نقطة فارقة في تاريخ مصر لتحقيق تطلعات الشعب المصري نحو الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، فضلاً عن مساهمتها في إطلاق شرارة حركات الاستقلال والتحرر الوطني في عدد كبير من الدول والمناطق الأخرى، وهو ما أعقبه تشكيل تحالف دولي جديد من دول الجنوب قائم على سيادة الدول، واستقلال قرارها، وحق شعوبها في تقرير المصير.