مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على الحصيلة الأخيرة لإيرادات فيلم ولاد رزق 3

نشر
الأمصار

حقق فيلم ولاد رزق 3 نجاحًا كبيرًا خلال الأيام الماضية منذ طرحه فى دور العرض السينمائية، حيث حقق إيرادات أمس الاثنين 908 آلاف جنيه ليصل إجمالى ما حققه الفيلم إلى 235 مليون جنيه.

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films وFilm square.

فيلم أولاد رزق

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

بـ مليون و500 ألف جنيها.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة في شباك التذاكر

يستمر فيلم ولاد رزق 3 من بطولة النجمين أحمد عز وعمرو يوسف، في الحفاظ على الصدارة في حجم الإيرادات منذ طرحه بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، حيث حقق في شباك التذاكر أمس الجمعة أكثر من مليون و 500 ألف جنيها.


فيلم ولاد رزق 3


وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.
أبطال فيلم ولاد رزق 3
يضم فيلم ولاد رزق 3، في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، إضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.


وفي وقت سابق، شارك عمرو يوسف المتابعين عبر حسابه على «إنستجرام» إحدى مشاهد فيلم ولاد رزق 3، معلقا عليها قائلا: «احنا كنا هنبطل، بس 60 مليون أخضر يزغللوا عين أي حد، حكاية ولاد رزق لسه مخلصتش والطلعة المرة دي فيها كأس عالم، تيجي زي ما تيجي».

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هى الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.