مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يوسف أيمن يشارك للمرة الأولى في تدريبات الأهلي المصري

نشر
الأمصار

ظهر يوسف أيمن الوافد حديثًا لصفوف النادي الأهلي المصري، قادمًا من الدحيل القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد.

وواصل الأهلي تدريباته الجماعية صباح يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من يوليو، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتواجد يوسف أيمن خلال تدريبات الفريق الأحمر، في أول ظهور له رفقة الأهلي، بعد الانضمام لصفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وخاض أيمن برنامجًا تدريبيًا بشكل منفرد، على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، قبل أن ينضم للتدريبات بشكل جماعي الفترة المقبلة، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وأعلن النادي الأهلي بشكل رسمي في وقت سابق، تعاقده مع اللاعب قادمًا من صفوف الدحيل القطري، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وكرر الأهلي فوزه على بيراميدز في أقل من عشرة أيام، حيث فاز المارد الأحمر بهدف نظيف على الفريق السماوي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري.

سجل هدف الأهلي وسام أبو علي في الدقيقة 28، بعدما تلقى تمريرة رائعة من إمام عاشور واقترب الأهلي كثيراً من درع الدوري.

وكان الأهلي قد فاز على بيراميدز 3-2 في المباراة التي جمعتهما يوم12 يوليو الجاري.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الأهلي إلى 66 نقطة ويبقي في المركز الثاني، ويواصل تضييق النقاط مع بيراميدز المُتصدر، وحصد الأهلي 66 نقطة من 26 مباراة حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 60 هدفاً وتلقت شباكه 23.

فيما يتجمّد رصيد بيراميدز عند 68 نقطة ويبقي في الدوري بعدما لعب 29 مباراة حقق 21 فوز وتعادل في 5 مواجهات وخسر ثلاث مباريات، وسجل 51 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً.

وضم تشكيل الأهلي الرسمي، كلاً من: محمد الشناوي، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، حسين الشحات، رضا سليم، ووسام أبو علي.

فيما ضم تشكيل بيراميدز، كلاً من: أحمد الشناوي - أحمد توفيق - محمود مرعي - محمد الشيبي - أحمد سامي - مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - وليد الكرتي - فخري لاكاي - فيستون ماييلي.

وأدار مباراة الأهلي وبيراميدز الليلة، طاقم تحكيم ألماني بقيادة فيليكس تسفاير "حكم ساحة"، وروبرت كيمبتير "حكم مساعد أول"، ويان زيدال "حكم مساعد ثان"، ودانيال شلاجر "حكم رابع" وساشا ستيجمان "حكم VAR" ومايك بيكيل "حكم VAR مساعد".