مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عمرو سعد ينتهي من تصوير الفيلم العالمي the crows منتصف نوفمبر

نشر
الأمصار

أعرب الفنان عمرو سعد عن سعادته البالغة بمشاركته في بطولة فيلم عالمي بعنوان “the crows”  ، مشيراً إلى انه من المقرر الانتهاء من تصويره في منتصف نوفمبر المقبل، على ان يتم عرضه خلال عام 2025 .

ونشر عمرو سعد مجموعة من صور الفيلم عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، وعلق عليها قائلاً: “بعد غياب أكثر من ٤ سنوات عن شاشات السينما كنت محظوظ بعودة تعوض الغياب ده، إن شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيًا بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات.” .

وأضاف الفنان عمرو سعد قائلاً: “الفيلم العالمي #the_crows واللي هيضم نخبة من النجوم المصريين, الألمان, الروس والإنجليز, الفيلم ناطق بعدة لغات، العربية، الإنجليزية والألمانية، ومترجم لأثنى عشر لغة، هينتهي المخرج يس حسن من التصوير والمونتاج ويكون جاهز للعرض العالمي إن شاء الله عام 2025.. علشان اكون إن شاء الله جاهز لتصوير فيلمي القادم واللي هعلن عنه قريبًا جدًا” .

بدون أسباب.. إلغاء مسلسل Halo بعد طرح موسمين

قررت شبكة Paramount بلس إلغاء سلسلة Halo، بعد انتهاء طرح حلقات الموسم الثاني من العمل في مارس الماضى، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ولم تعلن الشبكة عن سبب لإلغاء السلسلة بعد.

وتدور أحداث مسلسل Halo حول انتقال المشاهدين إلى القرن السادس والعشرين لمشاهدة معركة بين البشر وسباق فضائي، وذلك من خلال تمثيل الصراع الملحمي في القرن السادس والعشرين بين البشرية وتهديد أجنبي معروف باسم العهد، ستقوم HALO بنسج قصص شخصية مرسومة بعمق مع الحركة والمغامرة ورؤية غنية بالتخيل للمستقبل.

ومسلسل Halo من بطولة بابلو شرايبر، ناتاشا ماكيلهون، تشارلي مورفي، جين تايلور، شابانا عزمي، بوكيم وودبين، كيت كينيدي، ناتاشا كولزاك، وبنتلي كالو.

وقد حصل مسلسل Halo على تقييم وصل إلى %71 من قبل النقاد العالميين، و %51 من قبل مشاهدين معتمدين من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح العمل في مارس الماضى، على شبكة Paramount  بلس.

مسلسل Halo الموسم الأول

هو مسلسل خيال علمي قادم مبني على سلسلة ألعاب فيديو تحمل نفس الأسم.المسلسل من بطولة بابلو شرايبر، ناتاشا ماكليهون، تشارلي ميرفي، جين تايلور وشبانة عزمي.

وقد تم تعيين هيلو لمتابعة «صراع القرن السادس والعشرين الملحمي بين البشرية وتهديد أجنبي يعرف باسم العهد. ستنسج هالو القصص الشخصية المرسومة بعمق مع الحركة والمغامرة ورؤية غنية بالتخيل للمستقبل.»

كشفت المنتجة المنفذة كيكي وولفكيل أن المسلسل عبارة عن قصة قائمة بذاتها تدور أحداثها ضمن «الجدول الزمني الفضي» الخاص بها المنفصل والمستوحى من جوهر القانون والتقاليد الخاصة بامتياز ترانسميديا بدلاً من كونه استمرارًا أو تكييفًا أو مقدمة أو تكملة، موضحين أنهم يرغبون في منح شرائع Halo فرصة للتطور بشكل فردي ليناسب وسائل الإعلام الخاصة بهم. تمت مقارنة هذا القرار بالطريقة التي قامت بها إستوديوات مارفل بتكييف مارفل كومكس في عالم مارفل السينمائي.