مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أنغام تكشف موعد طرح ألبومها الجديد «تيجي نسيب»

نشر
أنغام
أنغام

كشفت «النجمة أنغام» تفاصيل جديدة عن ألبومها «تيجي نسيب»، والذي من المقرر إطلاقه يوم الأحد القادم 28 يوليو الجارى ضمن موسم صيف 2024.

ألبوم أنغام الجديد «تيجي نسيب»

ونشرت أنغام عبر حسابها على الرسمي عبر "إنستجرام بوستر جديد من ألبوم «تيجي نسيب» وكتبت: "28.07.2024"، وحددت الساعة السادسة مساء نفس اليوم كتوقيت لإطلاق الألبوم.

كما أجابت أنغام عن المزيد من أسئلة المتابعين الفائزين بالمسابقة التي أجرتها حول تفاصيل الألبوم والتي تقتضي من الفائزين ترتيب جمل من أغاني الألبوم الجديد، حيث لبت طلبا لأحد الفائزين بأن يحضر أول حفلة للألبوم بالإمارات العربية، وردت قائلة: "تنورنا.. حد هيتواصل معاك". كما أكدت أنغام في إجابة أخرى لفائز بأن هناك الكثير من الكليبات المصورة لألبوم "تيجي نسيب".

أنغام (1)
ألبوم أنغام الجديد «تيجي نسيب»

ألبوم «تيجي نسيب»

وفي أسلوب تشويقي ودعائي للألبوم أقامت أنغام مسابقة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وذلك بنشر صورة جديدة تحمل كلمات بدون ترتيب من جملة لإحدى أغاني ألبومها المنتظر إطلاقه وعلقت قائلة: "أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم في أي سؤال عن الألبوم في البودكاست قريبا".

وسبق أن أجابت أنغام بالفعل على 3 أسئلة لأول ثلاثة متابعين قاموا بالترتيب الصحيح لجملة الأغنية وكانت كالتالي:
"قريبا جدا" عن سؤال لميعاد إطلاق الألبوم و"12 أغنية" عن سؤال لعدد أغاني الألبوم.. وأخيرا "تيجي نسيب" كاسم لألبومها الجديد.

وكانت الإجابات الثلاثة عقب ترتيب مقطع الأغنية تقول كلماته "أرجعلك روحك المطفية.. وكل مشاكلك النفيسة".

ومن المقرر أن يشهد صيف 2024 المزيد من التميز والاختلاف في أغنيات صوت مصر، خاصة مع تعاونها مع كبار صناع الأغنية بالعالم العربي من شعراء وموزعين، أبرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي، بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات لـ تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي لتكمل عناصر التشويق لالبوم خاص جدا في مشوار أنغام.

أنغام تُشعل الأجواء خلال حفلها في دبي

وفي وقت سابق، أشعلت النجمة أنغام، الأجواء خلال حفلها الغنائي الذي أحيته في دبي، وشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.