مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الهلال السعودي يخوض مواجهة ودية أمام صن دوانز في معسكره بالنمسا

نشر
الهلال وصن دوانز
الهلال وصن دوانز

يُواجه فريق «الهلال» السعودي، نظيره «صن دوانز» الجنوب ـفريقي وديًا، في معسكر الهلال المُقام بالنمسا استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد في الدوري السعودي 2024 / 2025.

الهلال ضد صن دوانز

تُقام المباراة في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة علي ملعب فالستاديون وستندورف، وهي المباراة الثالثة الودية التي يخوضها الهلال استعدادا للموسم الجديد، حيث حقق الفوز على نظيره العربي القطري 2ـ0، سجل هدفي الهلال ميشيل ديلجادو في الدقيقة 11، وناصر الدوسري في الدقيقة 16 من الشوط الأول، وفي مباراته الودية الأولى اكتسح الهلال نظيره فينر نويشتات النمساوي 6ـ0 في أولى تجريبياته.

ويتبقى للهلال مباراتين وديتين في معسكره التدريبي الخارجي بالنمسا، ستكون الأولى يوم 29 يوليو أمام فريق كومو الإيطالي، والأخيرة يوم 3 أغسطس في ختام المعسكر أمام فريق أودينيزي الإيطالي.

ويسعى الهلال حامل لقب الدوري السعودي الموسم الماضي للحفاظ على لقبه بالموسم الجديد، وأيضًا يسعى للفوز بلقب دوري أبطال آسيا بعد خروجه من الدور نصف النهائي الموسم الماضي على يد العين الإماراتي.

الهلال السعودي يُعلن غياب «نيمار» عن معسكر النمسا

وفي وقت سابق، أعلن «نادي الهلال السعودي»، مساء يوم السبت، غياب الدولي البرازيلي «نيمار دا سيلفا» عن معسكر الفريق الإعدادي بالنمسا استعدادًا للموسم الجديد، على أن يُواصل برنامجه التأهيلي في مقر النادي بالعاصمة الرياض.

غياب نيمار عن معسكر النمسا

وقال نادي الهلال عبر حسابه الرسمي عبر منصة "إكس": "قرر الجهاز الطبي وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق مواصلة نيمار جونيور برنامجه العلاجي والتأهيلي" في مقر النادي خلال فترة تحضيرات الفريق بالنمسا.

وواصل فريق الهلال مساء اليوم السبت تحضيراته في مقر النادي حيث ركز مدير الجهاز الفني البرتغالي خورخي جيسوس على الجوانب اللياقية والفنية وسط متابعة سعادة الرئيس الأستاذ فهد بن سعد بن نافل.

وذكر الهلال بأن الحارس "محمد العويس" سيلتحق في تدريبات الفريق بمعسكره الإعدادي في النمسا وذلك بعد انتهاء إجراءات دخوله للأراضي النمساوية.

وينضم "سيرجي سافيتش" لتدريبات الفريق يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد أن منحه "جيسوس" راحة لمدة يوم عقب قدوم مولوده.

ومنح خورخي جيسوس أعضاء فريق الهلال راحة يوم غد الأحد، على أن تغادر بعثة الفريق إلى "النمسا" ظهر يوم الاثنين المقبل.

وخاض نيمار 5 لقاءات مع فريق الهلال، وسجَّل هدفًا وحيدًا وساهم في صناعة هدفين، وانضم نيمار إلى صفوف الهلال السعودي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي.

الهلال السعودي ينجح في تحقيق رقم قياسي جديد ويدخل موسوعة جينيس

وفي وقت سابق، نجح فريق «الهلال السعودي» في تحقيق رقم قياسي، من خلال عدد الانتصارات المُتتالية في كرة القدم، بعدما تخطى نظيره «اتحاد جدة» بنتيجة 2-0، لينفرد برقم خيالي ويدخل موسوعة جينيس عن جدارة.