مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

خالد النبوي ينتهي من تصوير مسلسله الجديد "سراب"

نشر
الأمصار

انتهى صناع مسلسل "سراب" بطولة النجم خالد النبوي، من تصوير كافة المشاهد، استعدادا لعرضه في سبتمبر المُقبل عبر منصة TOD.

 

المسلسل يتألف من 10 حلقات ويستند إلى مسلسل "Seven Types of Ambiguity" الذي عُرض لأول مرة في عام 2017 على مدار 6 حلقات.

تفاصيل مسلسل سراب
 

وقد استقر صناع مسلسل النجم خالد النبوي الجديد على اسم "سراب" أن يكون هو الاسم النهائي للعمل بعد أن كان  يحمل اسم " حالة إنكار"، وقد بدأ فريق العمل في تصوير المشاهد ليكون جاهز للعرض في الموسم الشتوي المقبل

مسلسل سراب تدور في إطار اجتماعي، ويعمل خالد النبوي خلال الأحداث في البورصة، والذي يتم الكشف خلاله عن عالم البورصة والصفقات والاستغلال الذي يحدث فيه.

مسلسل سراب من بطولة خالد النبوي ويسرا اللوزي هاني عادل ونجلاء بدر وجيهان الشماشرجي وديامان بوعبود، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

وكان مخرج العمل أحمد خالد، كشف في وقت سابق، أنه تحمس كثيرا لقصة المسلسل نظرا لما تتضمنه من أحداث مثيرة وتساؤلات كثيرة، جعلت صناعته بمثابة تحديا كبيرا بالنسبة له، وهو ما تطلب تحضيرات استغرقت وقتا طويلا ومجهودا من كل فريق العمل.

فيما أكد أن مسلسل "سراب" من المقرر أن يجيب على الكثير من التساؤلات الغامضة التي لم يتم الإجابة عليها في النسخة الأصلية، لافتا إلى أن الأحداث تدور حول حادث وتأثيره بعد ذلك على الأبطال، وأين كانوا وقت وقوع الحادث.

في أول أيامه بالسينما المصرية.. فيلم "X مراتي" يحقق مليونين و105 آلاف جنيه

حصد فيلم “X مراتي”، الأربعاء، في أول أيامه بدور العرض السينمائية المختلفة، إيرادات بلغت مليونين و105 آلاف و777 جنيها.

وتدور أحداث فيلم X مراتي في إطار كوميدي حول طبيب نفسي متزوج من سيدة، ويكتشف بعد فترة طلاقها من مجرم خطير، ويقوم ببطولة العمل: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، خالد كمال، علي صبحي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز.

وكان صناع العمل احتفلوا بالعرض الخاص للفيلم أول أمس، داخل أحد سينمات 6 أكتوبر، وبحضور أبطاله.