مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أحمد فتحي يستعد لبدء تصوير فيلمه الجديد "حمام العريس"

نشر
الأمصار

يتأهب النجم أحمد فتحي، لبدء تصوير فيلمه الجديد حمام العريس بمشاركة النجم عمرو عبد الجليل، الذي يقوم بإخراجه حسن صالح، حيث من المقرر بدء تصويره الشهر المقبل، عقب الانتهاء من كل تفاصيل العمل، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي.

 

 

وانتهى مؤخرًا فتحى من تصوير أحدث أفلامه "الميت ده بتاع مين"، والمقرر عرضه الفترة المقبلة، حيث دخل حاليًا غرف المونتاج والمكساج، ومن المقرر أن يعلن القائمون على العمل موعد طرحه عقب الانتهاء من كل تفاصيل الفيلم، والعمل من تأليف وإخراج محمد شيبة.

 

راغب علامة يطرح أغنيته الجديدة "بيروت ولا روما"


طرح السوبر ستار راغب علامة، أغنية جديدة له بعنوان "بيروت ولا روما"، باللهجة المصرية، وهي من كلمات فيليبينو وألحان محمد يحيى وتوزيع ايلي بربر.

علمًا أن السوبر ستار سبق أن فاجأ جمهوره الذي حضر حفله التونسي في قرطاج بأداء هذه الأغنية بشكل مباشر على المسرح، وقد إعجابهم وحصدت تفاعلًا مميّزًا من قبلهم.  كلمات أغنية “بيروت ولا روما”:

كل حاجه معقوله  وانتي مش معقوله  
خدتي قلبي لوحدك من النظره الأولى  

والقمر على قده  كان في حته لوحده 
هو مركز تاني  وانتي طالعه الأولى

العيون مرسومه رسمه مش مفهومه
ما شافتش فجمالك  في بيروت ولا روما 

موعد حفل راغب علامة في لبنان 

ومن جانب آخر، يستعد السوبر ستار للقاء جمهوره اللبنانيّ في حفل مميّز يحييه في منطقة فقرا الجبلية في السابع عشر من أغسطس بعد صيف حافل من الحفلات والمهرجانات التي حضرها الآلاف من جمهور السوبر ستار في أنحاء العالم العربي كافة.

وعلى صعيد متصل، كان قد أحيى النجم راغب علامة حفلًا غنائيًا في  لبنان يوم 17 يونيو بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

وقدم راغب باقة مميزة من أغانيه، ومن أشهر أغاني السوبر ستار راغب علامة "نسيني الدنيا، مغرم يا ليل، آسف حبيبتي، توأم روحي، طب ليه، بنساك، التقيل تقيل.

أحدث أعمال راغب علامة
 ومن ناحية اخري، طرح النجم راغب علامة مؤخرًا، أغنية بعنوان "التقيل تقيل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل، إخراج فرح علامة، والكليب من إخراج زينة مكى.

أعرب المطرب اللبناني راغب علامة عن سعادته بتفاعل الجمهور الواسع مع أغنيته الجديدة "شو عامل في"، التي طرحها خلال شهر مايو الماضي، موجها الشكر لفريق عمل الأغنية على جهوده التي وصفها بالمذهلة.

وأكد راغب علامة، في تصريح اليوم، أن أغنية "شو عامل في" عمل فني مميز وما كان ليخرج بهذا الشكل بدون جهود فريق العمل، مضيفًا "يغمرني كل الحب الذي تلقيته.. شكرا لجهود فريقنا المذهلة خلف الكواليس لخروج الأغنية بهذا الشكل المميز"، متابعا "لم أكن لأفعلها بدونكم يا رفاق