مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سيظل في المستشفى لأيام.. الفنان المصري أحمد رزق يخضع لجراحة خطيرة

نشر
الأمصار

خضع الفنان المصري أحمد رزق لعملية جراحية دقيقة في "القولون"، حيث تم استئصال ورم، ويتعافى حاليا بغرفة العناية المركزة.

وطمأنت أحلام محسن زوجة الفنان أحمد رزق الجمهور على زوجها، حيث قالت لوسائل إعلام محلية مصرية إن حالته مستقرة وتتحسن.

وأضافت "خلال أيام سيعود للمنزل لاستكمال العلاج، بحسب تعليمات الطبي"، مشيرة إلى أن رزق كان يعاني تعبا شديدا في المعدة، واكتشف الأطباء ورما في القولون.

وكان الفنان المصري قد خضع لجراحة في مايو/أيار الماضي في الفك، وهو الأمر الذي تسبب في منعه من الكلام.

قرار قضائي بحق نجل أحمد رزق بعد تسببه بوفاة عامل ديليفري
وعلّق بعد تعافيه من جراحة الفك حينها، قائلا: "المشكلة منذ فترة كبيرة ولكني أهملتها، ونتيجة لذلك تطلب الأمر عملية جراحية (زراعة عظم في الفك)، والحمدلله حالتي مستقرة".

وشارك أحمد رزق في رمضان 2024 بمسلسل "بيت الرفاعي"، من بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، صفاء الطوخي، عايدة رياض، إيناس كامل، ميرنا جميل، ملك قورة، تامر نبيل، محمد لطفي، وغيرهم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

قرار قضائي بحق نجل النجم أحمد رزق بعد تسببه بوفاة عامل ديليفري

أمرت جهات التحقيق في مصر باستدعاء نجل الممثل أحمد رزق، لاتهامه بالتسبب في وفاة عامل توصيل "دليفيري".

وتسبب نجل الممثل المصري في وفاة عامل توصيل "ديليفري"، بعد قرابة شهرين من إصابته جراء حادث تصادم تسبب فيه نجل الممثل.

ووقع الحادث في مايو الماضي، حين اصطدم نجل أحمد رزق الذي كان يقود دراجة كهربائية "سكوتر" بدراجة بخارية يقودها عامل التوصيل.

أحمد رزق - أرشيفية

وذكر بيان أمني حينها أنه أثناء سير عمر أحمد رزق، 15 عاما، نجل الممثل أحمد رزق، بدراجة كهربائية "سكوتر" وبصحبته آخر عكس الاتجاه في كمبوند بمدينة 6 أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها عامل توصيل يدعى علاء عماد، 20 عاما.

وقررت النيابة المختصة إخلاء سبيل نجل أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، فيما ظل عامل التوصيل طريح الفراش في المستشفى، حتى فارق الحياة، الجمعة، متأثرا بإصابته بنزيف بالمخ، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

أحمد رزق يحضر لمسلسله "حرب الجبالي" مع رياض الخولي وصلاح عبدالله

يستعد النجم أحمد رزق للتحضيرات المبدئية لمسلسله الجديد "حرب الجبالي"  المكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على أحد المنصات الرقمية، ومن المقرر أن ينطلق تصويره أواخر الشهر المقبل، عقب انتهاء التفاصيل الخاصة بالممثلين والشخصيات وخلافه، وهو من إخراج محمد أسامة.

وقال رزق، إن مسلسل حرب الجبالى في مرحلة الإعداد من حيث اختيار الممثلين، وكتابة باقي الحلقات لاسيما أن المسلسل سيعرض على 3 أجزاء كل جزء يحمل 15 حلقة، مشيراً إلى أنه تم التعاقد مع النجوم رياض الخولى وصلاح عبد الله وسوسن بدر فقط حتى الآن، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقى الأسماء في القريب العاجل.

يذكر أن الفنان أحمد رزق ينتظر انطلاق تصوير مسلسل "لام شمسية" مع النجمة منى زكي، حيث تأجل تصويره العام الماضي بسبب فيروس كورونا، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل 2023، وهو من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوى.

وكان قد قدم أحمد رزق عدة أدوار كضيف شرف في مسلسلات "القاهرة كابول" مع الفنانين فتحى عبد الوهاب وطارق لطفى، كما شارك في مسلسل "60 دقيقة" مع ياسمين رئيس.