مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يوفنتوس يفتح المفاوضات من جديد لضم كريم أديمي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الألماني كريم أديمي نجم فريق بوروسيا دورتموند، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا زال يتبقى في عقد أديمي مع نادي بوروسيا دورتموند 3 سنوات أخرى، حيث ينتهي عقد اللاعب مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2027.

وأظهرت العديد من الأندية اهتماما جادا بضم أديمي في الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر به الموسم الماضي 2023/2024.

 

يوفنتوس يعود للتفاوض من أجل أديمي

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق “فابريزيو رومانو”، أن يوفنتوس يستعد لإجراء جولة جديدة من المحادثات مع معسكر كريم أديمي للاتفاق على الشروط الشخصية بعد المناقشة الإيجابية الأولية الأسبوع الماضي.

 

وأكد فابريزيو أن، لا توجد أي مفاوضات حتى الآن بين نادي يوفنتوس وبوروسيا دورتموند، بشأن ضم أديمي في الصيف الحالي.

ماذا قدم كريم أديمي مع بوروسيا دورتموند الموسم الماضي؟

وشارك أديمي صاحب الـ 22 عاما، في 34 مباراة مع فريق بوروسيا دورتموند خلال الموسم الماضي 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدفين

بوروسيا دورتموند يُعلن تجديد عقد حارسه أليكس ماير حتى 2026

من ناحية أخرى، أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، يوم الجمعة، تجديد عقد حارس المرمى أليكس ماير، ليستمر لاعبا في صفوف الفريق حتى عام 2026.

وأصدر النادي الألماني بيانا عبر موقعه الرسمي، ذكر فيه "سيظل أليكس ماير حارسا لبوروسيا دورتموند في المستقبل. ومدد اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا عقده مع دورتموند حتى 30 يونيو 2026".

وانضم الحارس أليكس ماير لصفوف الفريق المنافس في الدوري الألماني فى عام 2022 قادما من نادي يان ريجنسبورج، حيث سجل ظهوره في 21 مباراة بجميع البطولات، واستقبلت شباكه 27 هدفا وحقق الكلين شيت في 6 مباريات.

من جانبه، قال الحارس الألماني عقب تجديد عقده "أشعر براحة كبيرة في دورتموند وأشعر بتقدير كبير من المسؤولين والجهاز الفني وزملائي والموظفين والمشجعين".

وأضاف "أشعر بالسعادة كل يوم لكوني جزءًا من هذا النادي. لقد حققنا نجاحًا كبيرًا على مدار العامين الماضيين، لكن هدفي الكبير يظل هو أن أتمكن من الاحتفال بلقب في نهاية الموسم. وهذا ما أعمل من أجله مع زملائي في الفريق".

بوروسيا دورتموند يتعاقد رسميًا مع جيراسي

من ناحية أخرى، أعلن نادي بوروسيا دورتموند المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، مُؤخرًا أنه ضم الغينى سيرهو جيراسي مهاجم شتوتجارت.