مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرض نجل أنجلينا جولي وبراد بيت لحادث تصادم .. تفاصيل

نشر
الأمصار

تعرض باكس جولي بيت نجل أنجلينا جولي وبراد بيت، إلى لإصابة فى الرأس فى حادث تصادم، ووفقا لتقارير إخبارية فإن الشاب البالغ من العمر 20 عاما، كان يقود دراجته الكهربائية في لوس أنجلوس عندما اصطدم بمؤخرة سيارة ونقل إلى المستشفى.

وبسبب الحادث المفاجئ، اختارت الشرطة والمسعفون نقله إلى المستشفى بعد أن اشتكى ابن براد من "ألم في الرأس"، لأنه لم يكن يرتدي خوذة أثناء الحادث
جدير بالذكر أن باكس الذي انفصل مثل العديد من إخوته الآخرين عن والده الشهير، كان يقود دراجته الكهربائية في شارع لوس فيليز فى حوالي الساعة الخامسة مساءً، وهو وقت الذروة المروري.
علاوة على ذلك ووفقًا لمصادر فإن الشاب كان يقترب من تقاطع طرق عندما اصطدم بدراجته في الجزء الخلفي من السيارة، التي كانت قد توقفت بالفعل عند الضوء الأحمر، وورد أن سائق السيارة خرج من السيارة وفحص باكس المصاب قبل وصول الشرطة.

وذكر الشهود في مكان الحادث أنه اشتكى من ألم في فخذه وذكروا أنه يبدو أنه أصيب في رأسه في الحادث، ومع ذلك، قالت مصادر لاحقًا لـ TMZ أن باكس كان في حالة مستقرة بعد دخوله المستشفى، على الرغم من أن المدى الكامل لإصاباته لم يتضح بعد.

براد بيت يقدم معارضة جديدة ضد أنجلينا جولي .. تفاصيل

يبدو أن الدراما القانونية للنجم براد بيت والنجمة أنجلينا جولي تحمل تحديثا جديدا، حيث تقدمت الممثلة بطلب الطلاق من الممثل العالمي لأن براد أساء إليها ولأطفالها خلال رحلة طائرة خاصة سيئة السمعة عام 2016.

وأثبت تقرير جديد صادر عن In Touch Weekly أن الطلبات التي قدمتها أنجلينا لقيت معارضة، حيث يعترض محامي براد بيت على طلب 54 ألف وثيقة، والتي يُزعم أن العديد منها لا علاقة لها بمعاركهما القانونية.

 الطلبات التي قدمتها الفنانة أنجلينا جولي 

وورد فى عريضة المحامي "لتجنب ممارسة تفاصيل غير ضرورية وملف عام آخر مليء بالهجمات الشخصية، عرض براد بيت طوعًا تقديم مستندات كافية لإظهار كل ما حدث على متن الطائرة والذي عجل بطلاق الزوجين السابقين"، وتحدث أيضًا: "إذا كانت طلبات جولي تتعلق حقًا بما حدث على تلك الطائرة حيث تدعي أن عرض بيت كان يجب أن يكون كافيًا".
ويقول التقرير: "مع ذلك، رفضت جولي التسوية التي قدمها بيت وتحركت لإجباره على التواصل مع أطراف ثالثة - بما في ذلك مستشاريه الأكثر ثقة - حول قضايا حساسة مثل العلاج الذي تلقاه طوعًا بعد حادث الرحلة في محاولة لتحسين نفسه، واختبار المخدرات والكحول"، حيث يُزعم أنه تعرض لـ"الإفراط في تعاطي الكحول أو تعاطيه المزعوم"، وغيرها من الإجراءات التي تم اتخاذها في أعقاب الرحلة.