مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ألفاريز: سأفكر في مستقبلي مع مانشستر سيتي عقب الأولمبياد

نشر
الأمصار

قال جوليان ألفاريز، مهاجم مانشستر سيتي والمنتخب الأرجنتيني الأولمبي، أنه عندما تنتهي دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024": "سأفكر بهدوء" فيما يريده لنفسه، في إشارة إلى مستقبله مع مانشستر سيتي.

وذكر النجم الأرجنتيني في تصريحات لمحطة "دي إسبورتس راديو" الإذاعية: "سيكون لدي الوقت الكافي لاتخاذ قراري. لم أتمكن من التفكير بهدوء. عندما تنتهي دورة الألعاب الأولمبية، سأفكر بهدوء فيما أريده لنفسي".

وأضاف جوليان ألفاريز، تاركا الباب مفتوحا أمام رحيله عن صفوف السيتي: "في الموسم الماضي كنت أحد أكثر اللاعبين مشاركة في الفريق بالدوري الإنجليزي، لكن صحيح أنه في بعض المباريات المهمة، عندما تضطر للبقاء على مقاعد البدلاء، فإنك لا تحب ذلك".

وبالإضافة إلى ذلك، ثمن لاعب ريفر بليت السابق العودة المحتملة للمدرب مارسيلو جاياردو للنادي الأرجنتيني.

وعلق بقوله "كمشجع، أريد دائما أن يقدم ريفر أداء جيدا. أتمنى أن يأتي مارسيلو إلى النادي ويقدم أداء جيدا. إذا حدث ذلك، فمن الواضح أنني سأكون سعيدا للغاية بسبب تاريخه مع النادي. دعونا نأمل أن يأتي بكل طاقته، لوضع ريفر في المكان الذي يجب أن يكون فيه".

ويتدرب ألفاريز حاليا مع المنتخب الأرجنتيني الأوليمبي في ليون، حيث سيواجه اليوم الثلاثاء، نظيره الأوكراني، وسيتأهل لدور الثمانية في حال الفوز، أو التعادل.

ويستهدف فريق باريس سان جيرمان ضم المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز لتدعيم هجومه عقب رحيل الفرنسي كيليان مبابي.

وأكد موقع "ذا أثليتك" أن جوليان ألفاريز طلب من إدارة مانشستر سيتي السماح له بالرحيل الصيف الحالي، بحثًا عن المشاركة بشكل أساسي في المباريات.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي اضطر للموافقة على بيع جوليان ألفاريز لكن اشترط الحصول على مقابل مادي كبير للاستفادة من رحيله الصيف الجاري، واشترط السيتي الحصول على 90 مليون يورو بواقع 70 مليون يورو قيمة أساسية، بجانب 20 مليون يورو كمتغيرات.

وتابعت الصحيفة: "لن يوافق مانشستر سيتي على تخفيض مطالبه المادية إطلاقًا للموافقة على رحيل جوليان ألفاريز".

وشارك جوليان ألفاريز في 54 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 13 أخرى، بالتالي ساهم في 32 هدفًا بشكل مجمل.