مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم "إكس مراتي" يتخطى 18 مليون جنيه في أول أسابيع عرضه بالسينما المصرية

نشر
فيلم اكس مراتي
فيلم اكس مراتي

حصد فيلم "اكس مراتي" لهشام ماجد إجمالي إيرادات بلغت 18 مليونا و142 ألفا و748 جنيها، في أول أسبوع له بدور العرض السينمائية المختلفة.

يذكر أن فيلم X مراتى تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول طبيب نفسى متزوج من سيدة، ويكتشف بعد فترة طلاقها من مجرم خطير.

ويقوم ببطولة العمل: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، خالد كمال، علي صبحى، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى.

وكانت آخر أعمال الفنان هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكى.

عرض فيلم الرحلة 404 في نادي السينما الأفريقية بالهناجر.. السبت

يعرض فيلم الرحلة 404 في نادي السينما الأفريقية بسينما الهناجر، والذى يقيمة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية.

حيث فاز فيلم الرحلة 404 بجائزتي أحسن ممثلة للنجمة منى زكي ولجنة التحكيم الخاصة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الثالثة عشر في فبراير الماضي.

ويتم عرض فيلم الرحلة 404 بسينما الهناجر في تمام الساعة السابعة مساء، وتدور أحداث فيلم "الرحلة 404" قبل أيام من سفر "غادة" إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة، وتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لأداء فريضة الحج؟، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

فيلم الرحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

الأمصار

عرض فيلم رحلة 404 ضمن فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي الـ24

تشهد فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي، في دورته الـ24، عرض 5 أفلام خارج المسابقات الرسمية للمهرجان، حيث يعرض فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي ومن إخراج هاني خليفة من مصر، وفيلم "ما فوق الضريح" إخراج كريم بن صالح، وهو إنتاج مشترك بين الجزائر وفرنسا، وفيلم "وراء الجبل" إخراج محمد بن عطية، إنتاج مشترك بين تونس وفرنسا وبلجيكا وإيطاليا والسعودية وقطر، "أنيماليا" إخراج صوفيا علوي، وإنتاج مشترك بين فرنسا والمغرب وقطر، و"الثلث الخالي" إخراج فوزي بنسعيدي، إنتاج مشترك بين فرنسا وألمانيا والمغرب وبلجيكا وقطر.