مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يمنح ويليامز مهلة أخيرة لحسم قراره النهائي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحيفة أن نادي برشلونة الإسباني منح نيكو ويليامز مهاجم أتلتيك بيلباو مهلة أخيرة قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية لحسم إنهاء عقده مع ناديه تمهيدا لانتقاله للبارسا استعدادًا للموسم الجديد.

وأكدت إذاعة  "كادينا سير" الإسبانية، أن برشلونة أرسل رسالة أخيرة لنيكو ويليامز يطالبه فيها بحسم قراره.

قالت الإذاعة أن برشلونة أظهر في رسالته لنيكو ويليامز تحذيرا بأن هذه هي الفرصة الأخيرة للتفاوض حول ضمه في انتقالات الصيف.

كان برشلونة نيكو ويليامز عرض بقيمة 7.5 مليون يورو راتب سنوي، وهو المبلغ ذاته الذي يحصل عليه مع أتليتك بيلباو.

ويأمل نادي برشلونة في ظهور نيكو ويليامز في أولى مباريات برشلونة الموسم المقبل حال إتمام كافة الأمور الخاصة بالتعاقد معه حال حاجة المدرب هانزى فليك إلى مجهوداته، خاصة أن إدارة البلوجرانا تسعى إلى إنهاء كافة القيود التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني حاليًا.

وتألق ويليامز مع المنتخب الإسباني، حيث ساهم في تتويج بلاده بلقب يورو 2024 في ألمانيا، مما جعله هدفا أساسيا للبارسا هذا الصيف.

لاتسيو الإيطالي يسعى للتعاقد مع فيتور روكي

اقترب أحد مهاجمي برشلونة من الانتقال إلى الدوري الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، باتت أيام المهاجم البرازيلي فيتور روكي معدودة في برشلونة، بسبب اقترابه من الانتقال إلى صفوف لاتسيو.

وأشارت إلى أن برشلونة وافق على عرض الهلال لضم روكي (بمقابل يقترب من 40 مليونا)، لكن اللاعب وممثليه رفضوا الانتقال إلى الدوري السعودي.

وأوضحت أن لاتسيو يجهز الآن عرضا سيرضي برشلونة ويحسم صفقة روكي الذي يرحب بالانتقال إلى النادي الإيطالي.

وكشفت أن العرض يتضمن منح برشلونة 20 مليون يورو نظير 50% من حقوق روكي، على أن يحتفظ النادي الكتالوني بنسبة مماثلة.

وسيقنع هذا العرض برشلونة، لأن روكي إذا قدم أداء جيدا يمكن أن يحقق النادي مكاسب مالية من إعادة بيعه بسعر مرتفع، أو استعادته للعب مرة أخرى مع البارسا.

في سياق متصل، تقارير صحفية إسبانية، أن سيرجى روبرتو لاعب وسط برشلونة اقترب من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني، وذلك بعد انتهاء عقده منذ 30 يونيو الماضي، وعدم التجديد له بعد 14 موسمًا في الفريق الأول.