مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الميزانية تجبر اتحاد جدة على استمرار لويس فيليبي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن إدارة اتحاد جدة السعودى تتجه إلى استمرار البرازيلى لويس فيليبى، مدافع الفريق فى الموسم الجديد لعدم توفر ميزانية كاملة لتغييره خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان اتحاد جدة قد تعاقد مع لويس فيليبي الصيف الماضي لمدة 3 سنوات قادمًا من ريال بيتيس الإسباني.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن إدارة اتحاد جدة تفضل التعاقد مع مدافع أجنبي جديد إلى جانب فيليبي خلال الأيام المقبلة، إضافةً إلى لاعب جناح هجومي من مواليد 2003، فيما اقترب خروج البرتغالي جوتا من الاتحاد سواءً بالإعارة أو الاستغناء عنه.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الاتحاد لم تستبعد خروج فيليبي في حال توفر الميزانية، والتعاقد مع لاعبين آخرين عوضًا عنه خلال الميركاتو الصيفي.

وكان الاتحاد أبرم 3 صفقات الصيف الجاري بالتعاقد مع السعودي صالح الشهرى والجزائري حسام عوار والفرنسي موسى ديابي.

يذكر أن مباراة الفريق التجريبية أمام فارينزي البرتغالي، ضمن معسكره في البرتغال مساء الأربعاء الماضى، ألغيت بعد اشتباكات بالأيدي بين بعض اللاعبين، والتدافع الجماهيري خلف مقاعد الاحتياط، ما اضطر حكم الساحة، في الدقيقة 87، إلى إطلاق صافرة النهاية. ويخوض الاتحاديون مباراتين تجريبيتين أخريين قبل العودة إلى جدة أمام ريال بيتيس الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي.

اتحاد جدة يحسم التعاقد مع الحارس راجكوفيتش

حسم مسؤولي نادي الاتحاد السعودي صفقة التعاقد مع الصربي برايدراج راجكوفيتش حارس مرمى فريق ريال مايوركا الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الاتحاد قد فتح مفاوضات مع الحارس الصربي راجكوفيتش لضمه من ريال مايوركا لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد رحيل البرازيلي مارسيلو جروهي.

وجاءت مفاوضات العميد مع راجكوفيتش بعد تراجع النادي عن التعاقد مع البرازيلي إيدرسون بسبب مطالب مانشستر سيتي المالية الكبيرة بجانب تمسك جوارديولا باستمراره مع الفريق.

واختار لوران بلان المدير الفني الجديد للاتحاد التعاقد مع راجكوفيتش من مايوركا والاستفادة من الإمكانيات الكبيرة لدى الحارس الذي نجح في لفت أنظار العديد من الأندية.

وأنهى النادي اتفاقه الرسمي مع راجكوفيتش على أن تتم عملية توقيع العقود خلال الساعات القادمة ثم إعلان الصفقة بشكل رسمي لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق.

حسم العميد 4 صفقات رسمية خلال الفترة الماضية، بضم موسي ديابي من نادي أستون فيلا الإنجليزي، بالإضافة إلى الثنائي معاذ فقيهي وصالح الشهري من الهلال، وأخيرا حسام عوار من نادي روما الإيطالي.

كما يقترب نادي الاتحاد السعودي من التعاقد مع يان أولفيراس، لاعب فريق روما الإيطالي تحت 19 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.