مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يرفض عرض لاتسيو بشأن فيتور روكي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن مستقبل البرازيلي فيتور روكي لم يتم حسمه بشكل نهائي حتى الآن، حيث أن برشلونة قد استقر على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكن لم يتم الاستقرار على وجهته المقبلة.

وكان نادي لاتسيو الإيطالي قد قدم عرضًا لنادي برشلونة من أجل الحصول على خدمات روكي، ولكن المفاوضات توقفت بالنهاية ولم يتوصل الفريقان إلى اتفاق.

وفقًا لصحيفة سبورت نقلًا عن كورييري ديلو سبورت، قدم لاتسيو عرضًا لفيتور روكي بصيغة لم تقنع برشلونة تمامًا، حيث عرض النادي الإيطالي دفع 20 مليون يورو مقابل 50% من إعادة بيع اللاعب في المستقبل.

ورفض النادي الكتالوني هذا العرض وأكد على أن قيمة بيع اللاعب تبلغ حوالي 40 مليون يورو، وهذا المبلغ لن يكون لاتسيو قادرًا على دفعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

في الوقت الحالي يمكن أن يتوصل برشلونة إلى اتفاق مع الهلال السعودي، ومن الممكن أن يدفع الزعيم الـ 40 مليون يورو، بما في ذلك العديد من المكافآت التي يمكن أن تزيد الرقم النهائي.

وكان البارسا مستعدًا لبدء المفاوضات مع الهلال ولكن النجم البرازيلي رفض الانتقال إلى الدوري السعودي على الرغم من أن العرض المالي للاعب كان فلكيًا.

لم يشارك فيتور روكي في التشكيل الأساسي لبرشلونة في الموسم الماضي، سوى في 310 دقيقة خلال 13 مباراة بالدوري الإسباني، وكأس الملك، وسجل هدفين فقط، وتبلغ قيمته السوقية 30 مليون يورو.

في سياق متصل، أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، مغادرة أوريول روميو لاعب الفريق لمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية.

ويقترب اللاعب الإسباني من الرحيل عن صفوف نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تلقي عرضًا رسميًا من نادي جيرونا.

ويمتلك أوريول روميو مدافع فريق برشلونة الإسباني، عقدًا مع النادي الكتالوني ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2026.

قالت صحيفة سبورت الإسبانية، أن أوريول روميو غادر معسكر البارسا التحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية بعد اقتراب رحيله عن الفريق هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن لاعب خط الوسط سوف إلى مدينة برشلونة لإتمام عملية تعاقده مع جيرونا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.