مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنان المصري هشام ماجد: انتظروا الجزء الثاني من «أشغال شقة»

نشر
الأمصار

كشف الممثل المصري هشام ماجد عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة" الذي عرض في رمضان الماضي.

وقال هشام ماجد في تصريحات لبرنامج "سينماتك": "إن شاء الله في جزء ثاني من (أشغال شقة)، خالد دياب وشيرين دياب بيكتبوا الحلقات الأولى".

وأضاف الممثل المصري هشام ماجد، أن الجزء الثاني لمسلسل "أشغال شقة" سيكون بنفس فريق الجزء الأول، متوقعا أن ينال العمل الجديد إعجاب الجمهور.

أبطال مسلسل
أبطال مسلسل "أشغال شقة"

مسلسل "أشغال شقة" بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب وآخرين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

وتنطلق أحداث مسلسل "أشغال شقة" بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية، تواجه أزمات لا حصر لها مع مُساعدات المنزل، ما ينعكس على حياة البطل وزوجته.

إيرادات فيلم إكس مراتي تتجاوز الـ26 مليون جنيه خلال 10 أيام

حصد فيلم "إكس مراتي" بطولة الفنان المصري هشام ماجد، إجمالي إيرادات 26 مليونا و707 آلاف و564 جنيهًا، بعد 10 أيام عرض في السينمات المصرية.

يذكر أن فيلم إكس مراتي تدور أحداثه في إطار كوميدى حول طبيب نفسي متزوج من سيدة، ويكتشف بعد فترة طلاقها من مجرم خطير، ويقوم ببطولة العمل: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، خالد كمال، علي صبحي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

الأمصار

وكانت آخر أعمال الفنان هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكى.

وقال هشام ماجد في تصريحات صحيفة: "أقدم شخصية دكتور يوسف بكر دكتور نفساني، ومتزوج من سحر وعندهم ابن اسمه سليم، وبيدخل فى حياتهم حد يبوظ كل حاجة"، متابعا: "ما كنش فيه حاجة صعبة في التحضير للشخصية، أكثر من أن إنت بتحاول تبقى مقنع للمشاهد إنك دكتور نفسانى بجد، فتحاول تتكلم كلام يبان أن ده دكتور نفسانى، خاصة أن مصطلحاته مش مصطلحات شخص عادي".

وأضاف ماجد: "كلمت دكتور نفساني سألته على شوية معلومات عن الشخصية ومصطلحاتها، خاصة أنه كان في مشهد في الفيلم محتاج اتأكد أنه بيحصل في الحقيقة أو لا، وأكيد المشاهدين هيشوفوا إن في شوية مبالغات مننا، بس في الآخر إحنا بنعمل فيلم كوميدى، مش المفروض كل حاجة تبقى مضبوطة أوى".