مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

"عيني دمعت من الفرح" الفنانة أحلام تهنئ ولي العهد الأردني بمولودته الأولى

نشر
الأمصار

قدمت الفنانة الإماراتية أحلام التهنئة، لولي العهد الأردني الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوه الحسين على مولودته الأولى.

وكتبت أحلام في تدوينة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: ما اعرف ليه دمعت عيني أحس بالفرح لهم ربي يحفظهم ويسعدهم مبروك ما جاكم يا الغاليين يتربي في عز الهواشم الغاليين يتربى في عزكم ماشاء الله لا قوة إلا بالله.

 العاهل الأردني 

وأعلن العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين، صباح اليوم السبت، أن الأميرة رجوة الحسين وولي العهد الأمير الحسين رزقا بمولودهما الأول.
حين أصدر الديوان الملكي الأردني بيانا ورد فيه: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها

الأميرة رجوة الحسين تشارك محبيها بصورة جديدة بعد إعلان حملها

وفي وقت سابق، شاركت الأميرة رجوة الحسين، قرينة ولي عهد الأردن، محبيها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية، وهي تزف خبر حملها، وظهرت وهي ترتدي فستان أحمر اللون، و تبرز خبر حملها من خلال إطلالة رقيقة ومميزة.

صورة الأميرة رجوة الحسين، أثارت إعجاب محبيها، وهي الأولى لها منذ إعلان حملها في يوم 10 أبريل الماضي.

 

وتداولت وسائل الإعلام الأردنية، صورة الأميرة رجوة الحسين، تزامنًا مع ذكرى زواجها الأولى من الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، التي يصادف اليوم الأول من يونيو.

وطلت الأميرة رجوة الحسين في الصور، وتظهر عليها علامات الحمل بشكل واضح، وتألقت الأميرة بفستان باللون الأحمر يجمع بين قماش «الشيفون» الناعم، وكسرات قماش «البليسيه»، متواجدة على الأكتاف وفي النص الثاني من الفستان من تصميم «Alice and Olivia».

ظهور الأميرة رجوة الحسين بالحمل

وتمتعت إطلالة الأميرة رجوة الحسين، بالبساطة والأناقة الملكية، طالما تميزت بهذه الصفات طوال الوقت، حيث اعتمدت أثناء ظهورها على جمال ملامحها فقط واضعة مكياب بسيط، جعلها أكثر إشراقًا.

وضعت الأميرة رجوة الحسين، أقراط ذهبية ومرصعة باللآلئ الأبيض، وبالإضافة إلى تسريحة الشعر المنسدل بخصلات مموجة.

كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير

وفي 28 أبريل الماضي، هنأ الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد الأردن، زوجته الأميرة رجوة الحسين، بمناسبة عيد ميلادها الـ 30 .

وشارك الأمير الحسين، صورة مميزة تجمعه مع الأميرة رجوة، على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها: «أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير».