مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

"سينرجي" تؤجل تصوير مسلسل تيتا زوزو حدادًا على أرواح منتجيها

نشر
الأمصار

قررت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل تيتا زوزو بطولة النجمة المصرية إسعاد يونس، تأجيل التصوير لحين الانتهاء من فترة الحداد على أرواح المنتجين الأربعة حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، وتامر فتحي، بعد أن وافتهم المنية الخميس الماضي إثر حادث سير أليم، وسوف يقام العزاء للمنتجين الأربعة مساء الأحد في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكانت المخرج شيرين عادل قد صورت عددا كبيرا من المشاهد من المسلسل، المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون، حيث يتبقى لها الديكور الأساسي لبطلة العمل إسعاد يونس خلال الفترة المقبلة.

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، انتاج سينرجي، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

وعرض مؤخرًا للنجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة" في دور العرض خلال شهر يناير الماضي، ويشارك في بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

أحمد حلمي يستعد لتصوير فيلمه الجديد "لسة حتة"

يُحضر النجم أحمد حلمي، لتصوير فيلمه الجديد "لسة حتة"، المقرر أن يطرح في دور العرض خلال عيد الأضحى كموعد مبدئي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد علاء، وإنتاج شركة سينرجي، حيث استقر حلمي على فكرة الفيلم التي تدور أحداثها في إطار كوميدي اجتماعي، كما سيتم الإعلان عن بطلة الفيلم خلال القترة المقبلة.

وكان أحمد حلمي قد قدم فيلم "واحد تانى" في عيد الفطر الماضى، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتن عرضه في السينمات، وسجل 65 مليوناً وقت عرضهن وشارك في بطولته كل من روبي وأحمد مالك وسيد رجب ونسرين أمين وتاليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج سينرجي فيلمز.

ظهر بـ«فيديو جنوني».. الفنان محمد رمضان يتجاهل «عزاء المنتجين الأربعة»

نشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو من أحدث حفلاته في الساحل الشمالي، تزامناً مع إقامة عزاء 4 من كبار منتجي شركة سينرجي.

وشارك كوكبة ضخمة من نجوم الفن في مصر، مساء الأحد، في عزاء المنتجين الأربعة الذي أقيم في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

الفنان المصري محمد رمضان

وتوفي المنتجون المصريون حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتج فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي، في حادث سير أليم الخميس الماضي، في خبر هز الوسط الفني المصري.

لمشاهدة فيديو الفنان المصري محمد رمضان يرجى الضغط (هنــــــــا)

ونشر الفنان المصري محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مقطعا مصورا من مسرح أحدث حفلاته التي أحياها في الساحل الشمالي، إذ بدا منسجماً وهو يغني بكل طاقته وسط حضور جماهيري كبير، وعلق بكلمات: "القمة مكاني مش همشي".

الفنان المصري محمد رمضان

وطالت انتقادات عديدة الفنان المصري محمد رمضان بعد نشره المقطع، الذي تزامن وقته مع إقامة عزاء الراحلين، إذ هاجم عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الفنان، معتبرين أن تصرفه يفتقد لـ"الرقي ومراعاة المشاعر".

كما انتقد البعض تجاهل الفنان المصري محمد رمضان حضور العزاء مثلما تجاهل حضور جنازاتهم، رغم أنه تعاون مع بعضهم في عدة أعمال ناجحة مثل "البرنس" و"موسى".