مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هنا الزاهد تجتمع مع آسر ياسين في فيلم «إن غاب القط»

نشر
هنا الزاهد وآسر ياسين
هنا الزاهد وآسر ياسين

تخوض الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد، لأول مرة، تجربة مشاركة النجم آسر ياسين بطولة أحد الأعمال المقرر عرضها ضمن موسم أفلام 2025.

وتشارك الزاهد في بطولة فيلم "إن غاب القط" مع آسر ياسين وعدد من النجوم، لم تعلن أسماءهم الشركة المنتجة بعد، ومن المتوقع بدء التصوير خلال النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري.

وتدور أحداث العمل، المقرر عرضه في دور العرض المصرية والعربية خلال 2025، في إطار اجتماعي كوميدي، وتجري حاليًا مخرجته معاينة واختيار أماكن التصوير.

ولم تعلن أي تفاصيل بشأن قصة الفيلم أو موعد طرحه أو بقية الأسماء المشاركة، وكشفت شركة الإنتاج kay oh Pictures أن العمل المنتظر من إخراج سارة نوح وتأليف أيمن وتار.

هنا الزاهد وآسر ياسين
هنا الزاهد وآسر ياسين

ومن المفترض أن تبدأ هنا الزاهد تصوير فيلم "إن غاب القط" تزامنا مع تصوير فيلم "ري ستارت" بطولة النجم تامر حسني، وهو من الأفلام التي تحمل الطابع الكوميدي، ومن المقرر عرضه في 2024.

كما بدأت الزاهد التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد "الزواج سم قاتل"، الذي تنافس به في موسم رمضان 2025، من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج شركة ميديا هب.

آخر أعمال هنا الزاهد المعروضة كان فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، الذي شاركها بطولته النجم هشام ماجد، وحقق نجاحاً كبيراً في مصر والوطن العربي.

ويواصل آسر ياسين تصوير فيلمه "فرقة الموت"، بمشاركة النجوم: أحمد عز ومنة شلبي ومحمود حميدة وعدد آخر من الفنانين، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء.

وأيضا يواصل التحضير لفيلم "الشايب" الذي تدعمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر انطلاق تصويره نهاية العام الجاري.

هنا الزاهد تكشف تفاصيل جديدة حول طلاقها من أحمد فهمي

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على قناة dmc، حيث تحدثت عن افتقادها لمشاعر الأبوة رغم وجود والدها.

وأشارت إلى أنه كان منشغلا عنها طوال الوقت بسبب انشغاله بعائلته الثانية، كما كشفت تفاصيل طلاقها من الفنان أحمد فهمي وعلاقتهما حالياً، إضافة إلى حديثها عن التنمر بها بسبب أسنانها وصوتها.

هنا الزاهد: منزلتش دمعة بعد انفصالي عن أحمد فهمي | خبر | في الفن

وقالت هنا: "والدي موجود وناس كتير فاكرة أن هو مش موجود وكان في فرحي، بس هو مش قريب مني خالص وكان نفسي يكون قريب وزمان كنت بخاف أعمل مشاكل في المدرسة علشان لما يجيلي استدعاء ولي أمر ماما هي اللي هتيجي وأنا عايزاه هو اللي يجي عشان أقولهم ده بابا، محدش يقدر يعملي حاجة ده يبهدلكم والحتة دي مكنتش موجودة".

أول تعليق من هنا الزاهد بعد انفصالها عن أحمد فهمي - موقع بصراحة الإخباري

وأضافت: "عندما كنت في فرح بنت صلاح عبدالله ورأيته وهو يبكي وفرحان أنا وقفت على جنب كده وفضلت أعيط أوي قلت أنا الإحساس ده عمري ما حسيته كان نفسي أحسه".
وأكملت: "بحاول أكلمه هو إنسان كويس جدا لكن هو عنده عيلة تانية ربنا يخليهم له وربنا يخلوهولي هو في الآخر أبويا بس أنا افتقدت أوي مشاعر الأب معرفش يعني إيه أب أصلًا".

تأثير  عدم وجود والدها في حياتها

وأشارت إلى أنها لا تنجذب لمن هم في عمرها، بسبب عدم وجود والدها في حياتها، وقالت: "بحس إن اللي في سني إخواتي أكتر، أنا عايزة حد يحتويني أكتر أنا مش قادرة أن أنا اللي أحتوي بس لا أنا عايزة اللي يحتويني ويبقي ضهر وسند أبقي حاسة بأمان، الأمان ده حاجة كبيرة أوي، وبابا شخص جميل وبيسأل علينا من وقت للتاني بس أنا مبشوفهوش خالص أنا كان نفسي لما أحب حد أروح أقوله ده كويس ولا لا طب أعمل إيه كان نفسي أوي أعيش الإحساس ده، إلى الآن مفتقده مشاعر الأب وعلشان كده خايفة من فشل الزواج وطلعت زكريا حاول إن يملا الجزء ده".

هنا الزاهد تكشف سبب انفصالها عن أحمد فهمي ونصيحة تامر حسني ل | مصراوى


وعن علاقتها بالفنان أحمد فهمي، بعد طلاقهما خلال الفترة الماضية، قالت هنا الزاهد: "أول ما حصل الانفصال قلت أني هضايق وهبقى غضبانة ولكن أنا منزلتش دمعة واحدة لأني حسيت إن الموضوع انتهى وباتمنى له الخير"، مضيفة: "هو الآن أصبح زميل مهنة وليس صاحب".

مواصفات شريك أحلامها

فيما كشفت مواصفات شريك أحلامها، قائلة: "عمره ما يغير مني وإنه يكون راجل وأحس معاه بالأمان، ونفسي أعمل أسرة ومش عايزة الفن ياخدني من فكرة أني أكون عائلة.

وتحدثت عن التنمر بها بسبب أسنانها وصوتها قائلة: "كان عندي سنتين هموت وانزلهم لتحت، وطول عمري 30 سنة كنت بقولها ليه يا ماما معملتيش لي تقوم أسنان علشان ابتسامتي، روحت لدكتور وقلت له ايه الحل وظبطت السنتين".

وأضافت: "حسيت إني رتبت أسناني بعد العملية اللي عملتها عند دكتور الأسنان".