مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يعتزم بيع «فرينكي دي يونج» بـ 40 مليون إسترليني

نشر
فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

كشفت «تقارير صحفية إسبانية»، عن خطة نادي «برشلونة» الإسباني، للتخلص من نجمه الهولندي «فرينكي دي يونج» نجم وسط الفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فرينكي دي يونج

ويُحاول برشلونة بيع عدد من لاعبيه لتوفير الأموال لضم صفوف الفريق في انتقالات الصيف الحالي، من أجل تدعيم المراكز التي يرغب في تقويتها.

وأكدت صحيفة «إل ناسيونال»، أن «برشلونة يائس من بيع فرينكي دي يونج وعرضه على العديد من الأندية من أجل بيعه، بما في ذلك مانشستر يونايتد الإنجليزي».

وأضافت الصحيفة، «حدد برشلونة، السعر المطلوب من أجل بيع دي يونج، حيث يطلب النادي الكتالوني حوالي 40 مليون جنيه إسترليني من أجل الموافقة على رحيله».

وأوضحت، أن «مشكلة تسويق دي يونج تكمن في راتبه الذي يحصل عليه مع برشلونة، حيث يتقاضي النجم الهولندي 600 ألف يورو في الأسبوع».

عقد فرينكي دي يونج مع برشلونة

وينتهي عقد فرينكي دي يونج مع برشلونة بعد عامين في صيف موسم 2026.

وأبعدت الإصابة فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط الفريق الإسباني، من قائمة منتخب بلاده  هولندا التي خاضت منافسات الأمم الأوروبية يورو2024.

برشلونة يتخطى ريال مدريد بثنائية في كلاسيكو البرق والأمطار بأمريكا

من ناحية أخرى، فاز فريق «برشلونة» على نظيره «ريال مدريد»، بثنائية مقابل هدف، في الكلاسيكو الودي الذي جمع الطرفين فجر اليوم الأحد، على ملعب «ميتلايف» ضمن الجولة الصيفية للفريقين استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

برشلونة ضد ريال مدريد

وتوقفت مباراة كلاسيكو الريال وبرشلونة لمدة تعدت 30 دقيقة بعد مرور 12 دقيقة من عمر اللقاء بسبب سوء الأمطار والبرق في ملعب ميتلايف، ثم تم استئنافها مرة أخرى بعد هدوء الطقس من جديد.

وبعد استكمال اللقاء، سجل التركي أردا جولر هدف أول لصالح ريال مدريد أمام برشلونة في الدقيقة 23 لكن تم إلغائه بسبب التسلل.

وأحرز هدف التقدم لفريق برشلونة، باو فيكتور في الدقيقة 41 بأسيست رائعة من النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

برشلونة ضد الريال

وفي الشوط الثاني، استمر فريق برشلونة في السيطرة على مجريات الأمور أمام الريال الذي يحاول تدارك الموقف والعودة للقاء.

وفي الدقيقة 54، سجل باو فيكتور الهدف الثاني لفريق برشلونة أمام ريال مدريد، بعد تمريرة عرضية رائعة من الجهة اليمني.

وقلل نيكو باز الفارق لصالح ريال مدريد أمام برشلونة إلى 1-2 بالدقيقة 82 من أحداث الشوط الثاني للمباراة.

وظلت المباراة على نتيجتها بين الريال وبرشلونة، حتى صافرة النهاية بفوز البارسا 2-1 في كلاسيكو مثير بأمريكا.

برشلونة يرفض عرض لاتسيو بشأن فيتور روكي

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، أن مستقبل البرازيلي فيتور روكي لم يتم حسمه بشكل نهائي حتى الآن، حيث أن برشلونة قد استقر على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكن لم يتم الاستقرار على وجهته المقبلة.