مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بالصور.. مروان موسى ونجوم الراب يشعلون مهرجان صيف بنغازي

نشر
الأمصار

أقيم حفل شبابي ضخم ضمن فعاليات مهرجان صيف بنغازي، حيث شارك فيه نخبة من نجوم الراب الذين يتمتعون بشعبية واسعة في ليبيا.

 افتتح الحفل الدي جي سفيان على المسرح الدائري بمجمع سليمان الظراط.

جانب من حفل صيف بنغازي

بدأت فقرات الحفل بمشاركة الرابر الليبي الجندي، الذي تفاعل معه الشباب بشكل كبير. تلاه الرابر الليبي مانجه بأداء إحدى الأغاني مع الجندي، قبل أن يعود الأخير للغناء منفردًا في فقرة تفاعلية لاقت إعجاب الحضور، الذي تجاوز عدده 3 آلاف شاب.

جانب من حفل صيف بنغازي

ثم صعد على المسرح الرابر التونسي كازي، الذي عرف الجمهور الليبي بنفسه نظرًا لمشاركته لأول مرة في حفل ببنغازي. نال كازي ترحيبًا كبيرًا من الجمهور الذي تفاعل معه بشكل ملحوظ وأشاد بأدائه.

جانب من حفل صيف بنغازي

بعد ذلك، بدأت فقرة الرابر الشهير ستورمي، الذي ارتدى شورت كاجوال وأدى مجموعة من الأغاني لمدة نصف ساعة، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

جانب من حفل صيف بنغازي

اختتم الحفل نجم الراب المصري مروان موسى، الذي وجه تحية خاصة للكابو حميد الشاعري، ما لاقى ترحيبًا كبيرًا وهتافات من الجمهور الليبي. غنى مروان أغنية "أنا شاب شاب" التي قدمها مع حميد الشاعري، وأشعل الأجواء بأدائه لأغانيه الشهيرة مثل "بطل العالم" و"نهاية العالم".

جانب من حفل صيف بنغازي

كما غنى أغنية "برازيلي وأسمر" برفقة عفروتو، وهو يرتدي تيشيرت منتخب ليبيا. وشاركهم الأداء الرابر ستورمي، حيث تفاعلوا مع بعضهم البعض على المسرح برفقة عفروتو وكازو، مما أضفى أجواء مرحة وتفاعلية مع الجمهور الحاضر.

جانب من حفل صيف بنغازي

استمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وسط أجواء مليئة بالحماس والتفاعل الكبير من الشباب الذين رقصوا وغنوا مع الرابر المصري مروان موسى وأغانيه من الألبوم الجديد.

وكان قد افتتح مطرب الراب ويجز حفل افتتاح مهرجان صيف بني غازي في ليبيا المقام في الفترة من 1 أغسطس حتى 15 أغسطس.

وصعد ويجز على الإستيدج بالشال الفلسطيني وقدم عددًا كبيرًا من أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور.

كما أن ويجز حرص على التقاط بعض الصور التذكارية برفقة نجم كرة القدم البرازيلي رونالدنيو.

يتضمن مهرجان صيف بني غازي العديد من المفاجآت والفعاليات ومن أبرزهم إقامة 27 حفلة غنائية لعدد من النجوم في مصر والوطن العربي.