مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نجوى كرم تلتقي جمهورها في حفل بسوريا.. 23 أغسطس

نشر
الأمصار

تحيي الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلًا غنائيًا في سوريا يوم 23 أغسطس الجاري.

 

ويقام الحفل على المسرح المكشوف في مجمّع دمّر الثقافي، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

 

الفنانة إليسا توجه رسالة لنجوى كرم عقب إعلان زواجها


هنأت الفنانة اللبنانية إليسا زميلتها الفنانة نجوى كرم بزواجها، وكتبت إليسا في تدوينة لها عبر حسابها على منصة X: ألف مبروك الزواج وتمنياتي إلك بالفرح.. لقلبك السعادة.

زواج الفنانة نجوى كرم 

وكانت نجوى كرم أعلنت قبل أيام خبر زواجها خلال حفلها في رومانيا قائلة إن الفستان التي ارتدته في الحفل لونه أبيض وهي تحب هذا اللون لأن هذا الفستان التي ارتدته في حفل زفافها.

واحتفلت نجوى كرم بحفل زفافها منذ أسابيع من رجل يدعى عمر الدهماني.

الفنانة إليسا لوالدها فى يوم الأب "أعيش بتوجيهاتك"

حرصت النجمة إليسا على تقديم رسالة إلى والدها فى يوم الأب، وكتبت عبر حسابها على موقع "X": "كل ما أنا عليه وكل ما أفعله أدين به لأبى لا يمر يوم لا أعيش فيه بكلماتك وتوجيهاتك".

 

الفنانة اللبنانية نجوى كرم تكشف عن مفاجأة بشأن زواجها في حفل رومانيا


أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، حفلا غنائيا ناجحا وكامل العدد في رومانيا، وشهد الحفل تواجدا جماهيريا كبيرا من الجاليات العربية والرومانية، وتفاعلاً كبيراً مع أغنياتها التي تقدمها على المسرح بأسلوب مختلف ومتنوع برفقة فرقتها الموسيقية.

وعلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، على ارتدائها فستانا أبيض في حفل رومانيا، حيث أكدت أن هذا الفستان يعني لها الكثير؛ لأنه فستان زفافها في إشارة منها لزواجها.

وقالت نجوى كرم: "رح خبركن خبرية عن هالفستان! هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات".

وبعد إعلان الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هذا الخبر تداول جمهورها الفيديو بشكل واسع تحت عنوان: "نجوى كرم تعلن زواجها رسميا"، وانهالت عليها المباركات والتهاني بأيام جميلة لا تحمل معها سوى المحبة والسعادة.
وكانت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، قد أحيت حفلا ناجحا بمهرجان موازين بالمغرب على مسرح النهضة بحضور جماهيري ضخم.

وطرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم، مؤخرًا ألبومًا بعنوان "كاريزما" والذي تضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية "شغل موسيقى" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهى من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

أما الأغنية الثانية في ألبوم الفنانة اللبنانية نجوى كرم، حملت عنوان الألبوم "كاريزما" وهى من كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وثالث أغنية جاءت بعنوان "عشر دقايق" من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي.

وضم ألبوم نجوى كرم، أغنية "واني اشتقتلو" من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، وأغنية "بحبك حب" من كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي، وأغنية "زعلك صعب"من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة.

أما الأغنية السابعة في ألبوم نجوى كرم "كاريزما" جاءت بعنوان "مغرومة بحالي"، وهي من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي.