مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يتعثر أمام ميلان وديًا بركلات الترجيح

نشر
برشلونة ضد ميلان
برشلونة ضد ميلان

تعثر فريق «برشلونة» أمام «ميلان» بنتيجة 3-4 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب «بنك ستاديوم» في الولايات المتحدة، ضمن وديات الأندية استعدادًا للموسم الجديد.

برشلونة ضد ميلان

تقدم ميلان بهدفين عبر يوفيتش وبوليسيتش في الدقيقتين 10 و15 وقلص ليفاندوفسكي الفارق بهدف في الدقيقة 22، وفي الشوط الثاني وقّع ليفا على هدفه الثاني والتعادل لبرشلونة في الدقيقة 58.

وقدم برشلونة تجارب قوية هذا الصيف حيث فاز في مباراتين وديتين حتى الآن، الأولى على مانشستر سيتي بركلات الترجيح 4-1، ثم فوزه المثير على ريال مدريد 2-1 قبل خسارته اليوم بركلات الترجيح.

برشلونة ضد ميلان

خاض فريق ميلان 3 مباريات ودية قبل مباراة برشلونة، الأولى تعادل مع رابيد فيينا النمساوي، ثم يفوز على مانشستر سيتي 3-2، وأخيرًا فوزه أيضًا على ريال مدريد بهدف.

ريال مدريد يتخطى تشيلسي بثنائية ويُحقق أول فوز بمعسكر أمريكا

من ناحية أخرى، حقق «ريال مدريد»، فوزًا وديًا على «تشيلسي»، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب «بنك أمريكا»، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد، 2024/25.

الريال ضد تشيلسي

وجاءت الأهداف مبكرا عبر لوكاس فاسكيز فى الدقيقة 19 وبراهيم دياز في الدقيقة 27 لصالح ريال مدريد، وقلص مادويكي الفارق للبلوز في الدقيقة 39.

وحقق ريال مدريد بطل أوروبا بقيادة كارلو أنشيلوتي الفوز الأول في أمريكا خلال جولة الصيف، بعدما خسر بهدف أمام ميلان، ثم الهزيمة 2-1 ضد برشلونة.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد تشيلسى كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، ميليتاو، روديجر، فيران جارسيا.

خط الوسط: مارتن، لوكا مودريتش، دانى سيبايوس.

خط الهجوم: رودريجو، إبراهيم دياز، فينيسيوس جونيور.

وتواجد على مقاعد البدلاء: لونين، فران، جولر، إندريك، فاييخو، نيكو باز، أسينسيو، لاتاسا، جاكبو رامون، لورينزو، أوبرادور، دي ليون، جوان مارتينيز.

برشلونة يتخطى ريال مدريد بثنائية في كلاسيكو البرق والأمطار بأمريكا

وفي وقت سابق، فاز فريق «برشلونة» على نظيره «ريال مدريد»، بثنائية مقابل هدف، في الكلاسيكو الودي الذي جمع الطرفين فجر اليوم الأحد، على ملعب «ميتلايف» ضمن الجولة الصيفية للفريقين استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.