مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أتلتيكو مدريد يواجه كيتشي وديًا استعدادًا للموسم الجديد

نشر
الأمصار

يواجه أتلتيكو مدريد الإسباني، نظيره فريق كيتشي من هونج كونج، في تمام الثالثة من عصر اليوم الاربعاء، على ملعب "هونج كونج"، ضمن استعدادات الروخي بلانكوس لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2024 - 2025.  

وتعد مواجهة اليوم أمام كيتشي من هونج كونج، قبل الأخيرة لفريق أتلتيكو مدريد، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني في منتصف شهر أغسطس الحالي، حيث سيخوض المواجهة الودية الأخيرة أمام يوفنتوس الإيطالي، يوم الأحد المقبل.

وكان أتلتيكو مدريد، قد حقق الفوز على نظيره فريق خيتافي في المباراة الودية الماضية، بنتيجة 3 - 1.

ويعد أتلتيكو مدريد، أكثر الأندية التي قامت بالتعاقدات الصيفية في الليجا، بواقع 66.5 مليون يورو، متفوقًا على الريال صاحب المرتبة الثانية بتعاقدات بلغت 49 مليون يورو.

وتعاقد أتلتيكو مدريد الإسباني مع المهاجم النرويجي ألكسندر سورلوث رسميًا قادمًا من صفوف فياريال بعقد يمتد لمدة 4 مواسم قادمة.

كما أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، السبت الماضي، تعاقده مع روبن لو نورماند قادماً من ريال سوسيداد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتدعيم دفاعات الروخي بلانكوس في الموسم الجديد.

كما اقترب أتلتيكو مدريد، من الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

أتلتيكو مدريد يتقدم بعرض إلى مانشستر سيتي للتعاقد مع جوليان ألفاريز

رجحت تقارير صحفية بريطانية تقدم إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بعرض إلى مانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد مع الأرجنتيني الدولي جوليان ألفاريز، مقابل تقديم مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى جواو فيليكس على سبيل الإعارة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" يتضمن الاقتراح أن ينتقل جواو فيليكس على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، بالإضافة إلى مقابل مالي، للحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني للعاصمة الإسبانية.

وعلى الرغم من رغبة مانشستر سيتي في الاحتفاظ بألفاريز، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا حريص على الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، وأعرب في وقت سابق عن إحباطه بسبب غيابه عن المباريات الرئيسية.

ويقدر بطل الدوري الإنجليزي جوليان ألفاريز بـ75 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 10 ملايين جنيه إسترليني أخرى كمكافآت تعتمد على الأداء.