مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رئيس مجلس القضاء العراقي يناقش الملاحظات المتعلقة بمشروع تعديل قانون الأحوال الشخصية

نشر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

ناقش رئيس مجلس القضاء الأعلى العراقي فائق زيدان، اليوم الأربعاء، الملاحظات المتعلقة بمشروع تعديل قانون الأحوال الشخصية.

وذكر مجلس القضاء الأعلى في بيان، أن "رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان أستقبل اليوم مجموعة من النساء من أعضاء مجلس النواب وشبكة النساء العراقيات".

وأضاف أن "زيدان ناقش معهم الملاحظات المتعلقة بمشروع تعديل قانون الأحوال الشخصية النافذ رقم 188 لسنة 1959 المعدل".

رئيس القضاء العراقي ووزير الكهرباء يبحثان التنسيق لمنع التجاوزات على الشبكة الكهربائية

استقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى في العراق، القاضي فائق زيدان، استقبل اليوم وزير الكهرباء زياد علي فاضل.

بحث رئيس مجلس القضاء الأعلى في العراق، القاضي فائق زيدان ووزير الكهرباء زياد علي فاضل، التنسيق في منع التجاوزات على الشبكة الكهربائية.

وأضاف أنه "جرى خلال اللقاء بحث التنسيق بين القضاء والوزارة في منع التجاوزات على الشبكة الكهربائية".

وفي وقت سابق، بحث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي في العراق فائق زيدان، ونائب مساعد وزير الخارجية الأميركية لشؤون العراق وإيران فيكتوريا تايلور، عددا من القضايا القضائية والقانونية المشتركة بين البلدين".

وقال إعلام القضاء في بيان،: إن" رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان استقبل، نائب مساعد وزير الخارجية الأميركية لشؤون العراق وإيران فيكتوريا تايلور رفقة السفيرة الأمريكية الينا رومانوسكي".

وأضاف البيان، أن" الجانبين بحثا عددا من القضايا القضائية والقانونية المشتركة بين البلدين".

القضاء العراقي يبحث معالجة الإشكاليات التي تتعلق بعمل اللجنة الأولمبية

بحث رئيس مجلس القضاء الأعلى في العراق فائق زيدان ورئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن، معالجة الإشكاليات التي تتعلق بعمل اللجنة الأولمبية.

وذكر بيان لمجلس القضاء الأعلى في العراق، أن "رئيس مجلس القضاء الأعلى العراقي فائق زيدان استقبل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن".

وأضاف البيان، أن "الطرفين بحثا معالجة الإشكاليات التي تتعلق بعمل اللجنة الأولمبية وفق القانون بما يخدم مسيرة الرياضة العراقية".

وفي وقت سابق، بحث رئيس مجلس القضاء الأعلى العراقي فائق زيدان، مع الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في العراق أوك لوتسما، تطوير النظام القضائي وقضايا الفساد الكبرى في العراق.

وذكر بيان لمجلس القضاء الأعلى، أن "رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، استقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في العراق أوك لوتسما والوفد المرافق له".

وأضاف، أن "الطرفين بحثا التعاون المشترك بين القضاء وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في تطوير النظام القضائي وقضايا الفساد الكبرى في العراق".