مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إبراهيم دياز: أردا جولر موهبة هائلة ستعطينا الكثير

نشر
الأمصار

أكد إبراهيم دياز نجم ريال مدريد، جاهزية فريقه للقتال على الألقاب، عقب الانتصار على تشيلسي الإنجليزي (2-1)، في ختام الجولة التحضيرية للميرنجي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسجل الأهداف لريال مدريد لوكاس فاسكيز وإبراهيم دياز في الدقائق 19 و27، بينما سجل هدف تشيلسي الوحيد نوني مادويكي في الدقيقة 39.

وقال دياز خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نحن نستعد بشكل جيد للغاية. لقد كان العمل جيدا، وهذا كان الأهم بالنسبة لما هو قادم".

وعن هدفه في المباراة، أوضح: "كان الهدف جيدا، لكن تمريرة فيني كانت أكثر روعة وهذا ما سأحتفظ به. الهدف هو الحفاظ على لياقتنا حتى المباراة التالية. نحن في حالة بدنية جيدة".

وحول موقفه من التشكيل الأساسي في الموسم الجديد، علق: "في ريال مدريد يلعب الأفضل وليس هناك منافسة. الأهم هو مساعدة الفريق وهذا ما يتحقق. نحن عائلة ويجب أن نكون متحدين".

وعن علاقته بأردا جولر، أجاب: "أنا أخ له وهو كذلك بالنسبة لي. إنه عظيم، موهبة هائلة ستعطينا الكثير. نحن معا معظم الوقت. لديه حاضر ومستقبل مشرق جدا".

وواصل بالحديث عن إندريك: "من يتواجد في ريال مدريد فهو يستحق ذلك. إندريك سيعطينا الكثير وهناك العديد من المباريات".

واختتم بأنه يتوقع لإندريك الاستمرارية والنجاح، بالنظر إلى موهبته وثقته بنفسه، مضيفا: "هذا ما أثار إعجابي به حقا".

الإيطالي جاسبريني: مواجهة ريال مدريد ذروة تاريخ أتالانتا

أشاد المدرب الإيطالي جيان بييرو جاسبريني المدير الفني لفريق أتالانتا الإيطالي، بفريق ريال مدريد الإسباني وكذلك مواطنه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نهائي السوبر الأوروبي.

ومن المقرر أن يلاقي ريال مدريد الحاصل على لقب دوري أبطال أوروبا، نظيره أتالانتا بطل الدوري الأوروبي، في نهائي السوبر الأوروبي يوم الأربعاء الموافق 14 من أغسطس الجاري.

وعن هذه المواجهة قال مدرب أتالانتا في تصريحات صحفية: «ستكون مباراة غير عادية للفريق أمام النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات في العالم».

وأضاف: «خوض نهائي مثل هذا، من أجل الفوز بهذه الكأس ضد نادٍ مهم كهذا، كان أمرًا لا يمكن تصوره حتى وقت قريب».

وتابع: «إنها لحظة ملهمة حقًا لمدينة بيرجامو بأكملها ولجميع المشجعين، لا شك أنها نقطة عالية، وربما تكون ذروة تاريخ أتالانتا».

وعن مدرب ريال مدريد أنشيلوتي قال: «من الواضح أن كارلو يمثل مؤسسة في مختلف أنحاء العالم، فهو بلا شك المدرب الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب، لقد فعل ذلك مع العديد من الأندية المختلفة، وهو يقوم بأشياء مذهلة في ريال مدريد».

مضيفًا: «قبل 30 عامًا كنت أدرب فريق الشباب في يوفنتوس وكان هو يدرب الفريق الأول، كان ذلك منذ سنوات عديدة، وسيكون من الرائع أن نلتقي مرة أخرى في هذه المباراة النهائية».