مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ترامب: المناظرة مع هاريس مهمة جدًا وستفضحها تماما كما فضح بايدن

نشر
ترامب
ترامب

أكد الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب لـ “فوكس نيوز”، أن المناظرة مع كامالا هاريس المرشح بالانتخابات الأمريكية القادمة مهمة جدا وستفضحها تماما كما فضحت الرئيس الأمريكي جو بايدن، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “الجزيرة”.

ترامب وهاريس في انتخابات أمريكا:

وشدد ترامب لـ “فوكس نيوز”، على أن هاريس كانت سيئة للغاية لدرجة أنهم أرادوا قبل 5 أسابيع إزاحتها بعد تشكيكهم بنجاحها بالانتخابات.

عقبت حملة ترامب، على اختيار المرشحة الرئاسية عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة “كامالا هاريس"، لتيم والز نائبًا لها حال فوزها في الانتخابات.

ووصفت حملة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، تيم والز الذي اختارته هاريس مرشحا لمنصب الرئيس بأنه "متطرف ليبرالي خطير"، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “الجزيرة”.

نقلت “سي إن إن” عن مصادر، أن نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس أعنلت اختيار حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز لمنصب نائب الرئيس في حال الفوز بالانتخابات، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “الجزيرة”.

رفضت حملة كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأميركي، يوم السبت إعلان دونالد ترامب أنه على استعداد لمناظرتها على شبكة "فوكس نيوز"، بعد أن رفض المشاركة في مناظرة مقررة مسبقاً على شبكة "إيه بي سي".

فقد أوضح مايكل تايلر، مدير الاتصالات في حملة هاريس، في بيان أن "دونالد ترامب يركض خائفاً ويحاول التراجع عن المناظرة التي وافق عليها بالفعل ويركض مباشرة إلى فوكس نيوز لإنقاذه. يحتاج إلى التوقف عن ممارسة الألاعيب والظهور في المناظرة التي التزم بها بالفعل في 10 سبتمبر".

وكان المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب قد قال في منشور على موقع "تروث سوشيال" للتواصل الاجتماعي في وقت متأخر، أمس الجمعة، إنه اتفق مع قناة "فوكس نيوز" على إجراء مناظرة مع كامالا هاريس، في الرابع من سبتمبر/أيلول المقبل.

وأوضح ترامب أن المناظرة ستُعقد في ولاية بنسلفانيا، بحضور جمهور، وستكون قواعدها مشابهة لتلك المناظرة السابقة ضد جو بايدن قبل انسحابه.

هاجم المرشح الرئاسي الجمهوري «دونالد ترامب»، السلطات الأمريكية في أعقاب تبادل العديد من السجناء بين الولايات المتحدة وروسيا يوم الخميس، وطرح أسئلة حول مضمونها واحتمال «دفع نقدي»، حسبما أفادت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الجمعة.