مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مهرجان العلمين يتيح فئة جديدة من تذاكر حفل عمرو دياب

نشر
الأمصار

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن نفاد تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب بمهرجان العلمين، والمقرر إقامته الجمعة المقبل، بمسرح يو أرينا بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض.

ونشرت الصفحة البوستر الدعائي للحفل، معلقة عليه: حفلة Amr Diab المنتظرة في الساحل على الأبواب.. بنفكركم أن تذاكر الحفلة خلصت بالكامل، ومتبقي عدد محدود من تذاكر الـRegular للمرحلة الثالثة.. ما تفوتش الفرصة، احجز تذكرتك دلوقتي واستعد لليلة جديدة مع الهضبة عمرو دياب في Al Alamein Festival مهرجان العلمين.

التفاصيل الكاملة لحفل عمرو دياب بمهرجان العلمين

 

ويحيي الهضبة عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض، وذلك الجمعة  9 أغسطس الجاري، على مسرح أرينا العلمين.

ومن المنتظر أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا من ضيوف المهرجان.

وسبق وأن أعلنت شركة "تذكرتى" عن فئات تذاكر المرحلة الثانية للحفل في أربع فئات، الأولى بمبلغ 160 ألف جنيه مصري للطاولة الواحدة التي تضم 8 أفراد، و90 ألف جنيه مصري للطاولة التي تضم 6 أفراد، و1200 جنيه للفئة الأولى، و800 جنيه للفئة الثانية.

ونفدت تذاكر المرحلة الثانية لحفل الهضبة عمرو دياب، وذلك بعد نفاد تذاكر المرحلة الأولى بالكامل، حيث من المقرر أن يرفع الحفل لافتة كامل العدد في أول مشاركة للهضبة بمهرجان العلمين.

فيما أتاح مهرجان العلمين عددًا محدودًا من التذاكر من فئة الـ800 جنيه للجمهور بعد زيادة الطلب بشكل كبير على الحفل.

ومن المقرر أن يقدم الهضبة عمرو دياب ، خلال الحفل، برنامجًا فنيًا مميزًا للجمهور يضم مجموعة كبيرة من أبرز أغانيه منها "يا أنا يا لاء، بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك، انت الحظ، وياه، يتعلموا، شكرًا من هنا لبكرة، قمرين، العالم الله، نور العين، يا قمر، راجعين، شوقنا، متخافيش، الماضي، ميال، تتحبي، الطعامة، أنت الحظ، ب وح وب وك، هتدلع، اللي يمشي يمشي" وباقة أخرى من أشهر أغانيه.

ويتم حاليًا التجهيز لحفل عمرو دياب بشكل خاص ومميز، حيث يتم تجهيز مسرح «يو أرينا» بأحدث تقنيات الصوتيات والمرئيات، إضافة إلى استعدادات لوجستية، عبر تنفيذ الديكورات العالمية المبهرة وإجراء تغييرات كبيرة فى كل عناصر المحتوى البصرى، بداية من شكل المسرح والديكورات الخاصة به، كما ستتم الاستعانة بأفضل تقنيات الصوت والإضاءة ويشهد المسرح أكبر شو للألعاب النارية بقيادة أحمد عصام، إضافة إلى التنظيم الخاص والتأمين الكامل للحفل الذي يشهد حضور عدد من الجاليات العربية، حيث يعد الأضخم خلال فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين.

وتقوم قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتصوير الحفل بأحدث الكاميرات لإذاعته عبر شاشاتها المختلفة، وذلك من خلال استخدام عدد كبير من الكاميرات الحديثة، والاستعانة بأفضل الخبرات التقنية والفنية لإخراج الحفل.