مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موقف ريتشارليسون من الانتقال لأهلي جدة

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي، اليوم، الخميس، آخر تطورات انتقال البرازيلي ريتشارليسون مهاجم توتنهام هوتسبير، إلى صفوف أهلي جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم ريتشارلسون، بالانتقال إلى النادي الأهلي السعودي، الذي يسعى لإيجاد بديل للاعبه الفرنسي ألان سانت ماكسيمان، الذي رحل إلى فنربخشة التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قد أشارت إلى أن إدارة النادي الأهلي لا ترغب في التعاقد مع ريتشارليسون، ولكن لجنة الاستقطابات في الدوري السعودي، هي من فرضت اللاعب للعب في الفريق.

وحول هذا الأمر، قالت صحيفة "عكاظ" السعودية، عبر حسابها الرسمي بمنصة "إكس"، إنه لا صحة لما يتم تداوله عن فرض اللاعب البرازيلي ريتشارلسون على النادي الأهلي، ولا عن قيمة اللاعب المتداولة.

وأشارت إلى أن إدارة النادي الأهلي، طلبت من برنامج الاستقطاب بالرابطة مشاركتها بأسماء اللاعبين المتاحين في سوق الانتقالات الصيفية، وأرسل البرنامج قائمة بالأسماء للنادي والتي تضمنت وجود ريتشارلسون بقيمة متوقعة، ولم يتم اختيار اللاعب أو أي اسم من القائمة من قبل النادي حتى اللحظة.

وتلقى ريتشارلسون رفضا كبيرا من جماهير أهلي جدة، والتي أطلقت هاشتاج عبر منصة "إكس" "ريتشارليسون للأهلي مرفوض"، وذلك بعد التقارير التي أشارت إلى أن اللاعب يرفض الذهاب للأهلي، ويفضل الاستمرار مع توتنهام من أجل العودة إلى المنتخب البرازيلي.

في سياق متصل، دخلت مفاوضات نادى ميلان الإيطالي، مع نظيره توتنهام هوتسبير مراحلها الأخيرة فيما يتعلق بصفقة انضمام مدافع السبيرز إيمرسون رويال، لصفوف الروسونيرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الصحفى الشهير المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، أن عرض ميلان الحالي لشراء إيمرسون رويال بقيمة 15 مليون يورو بالإضافة إلى الإضافات.وأضاف أنه لا تزال المفاوضات مع توتنهام في مراحلها النهائية، وسيتم العمل على إنجازها أخيرًا في الأيام المقبلة.

واختتم الصحفى الموثوق، أنه بدأ توتنهام في استكشاف خيارات الظهير الأيمن الجديدة هذا الأسبوع.

من ناحية أخرى، انتهت مباراة ريال مدريد وميلان، بسقوط الملكي بهدف نظيف، في أولى التجارب الودية بالجولة الصيفية بالولايات المتحدة الأمريكية في إطار استعدادات الطرفين للموسم الجديد 2024-2025.

 

وأعلن نادي ميلان الإيطالي، مؤخرا عن تعاقده مع المدافع الصربي ستراهينيا بافلوفيتش، قادما من نظيره نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.