مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

السعودية تعلن طرح 12 فرصة استثمارية في الحدود الشمالية

نشر
الأمصار

أعلنت السعودية عن طرح أمانة منطقة الحدود الشمالية، 12 فرصة استثمارية متنوعة في مواقع متعددة من خلال منصة "فرص".

فرص استثمارية متنوعة في السعودية من خلال منصة "فرص"

وتضم المواقع الاستثمارية، إنشاء وتشغيل قصر أفراح بمساحة 5،250 مترا مربعا ومدة العقد 10 أعوام، وإنشاء وتشغيل مركز طبي بمساحة 4،526 مترًا مربعًا ومدة العقد 20 عامًا،وإنشاء وتشغيل مستودع تعبئة غاز بمساحة 1،359.36 متر مربع، ومدة العقد 10 أعوام.

كما تضمنت المنصة، بجانب إنشاء وتشغيل محطة محروقات بمساحة 3،190 مترًا مربعًا ومدة العقد 20 عامًا،وإنشاء وتشغيل محطة محروقات بمساحة 2،316 مترًا مربعًا ومدة العقد 20 عامًا،وإنشاء وتشغيل محلات وأسواق تجارية، بمساحة 2،240.82 متر مربع ومدة العقد 20 عامًا.

وكذلك إنشاء وتشغيل أسواق تجارية بمساحة 750 مترًا مربعًا ومدة العقد 10 أعوام،وإنشاء وتشغيل فرع مصرف بمساحة 4،100 متر مربع، ومدة العقد 15 عامًا،وتشغيل وترميم ناد رياضي بمساحة 633.42 مترًا مربعا ومدة العقد 5 أعوام.
وبيّنت أن آخر موعد لشراء الكراسة وفتح المظاريف في 11 سبتمبر من العام الجاري 2024م.

ودعت المستثمرين وروّاد الأعمال الراغبين بالاستثمار إلى الاطلاع على تفاصيل المنافسة من خلال الدخول على بوابة الاستثمار البلدي "فرص".

ومنصة فرص هي عبارة عن منصة الكترونية للتمويل الجماعي وتربط المستثمرين بطالبي التمويل/الاستثمار وتعتبر جميع المعلومات والمعايير المدرجة في فرص جزء لا يتجزأ من فرص. لا تقدم فرص في التحليلات التي تقوم بها على أي تحليل للأوراق المالية، بالإضافة إلى أنها لا تقدم أي استشارات أو نصائح تتعلق بها.

لا تقدم فرص في التحليلات التي تقوم بها على أي تحليل للأوراق المالية، بالإضافة إلى أنها لا تقدم أي استشارات أو نصائح تتعلق بها.
الغرض من فرص هو تقديم خدمات معلوماتية لربط المستثمرين (الممول) مع الشركات الصغيرة والمتوسطة (طالب التمويل)، ولا تعرض بيع أو شراء أوراق مالية. كما لا يوجد ما يضمن أن تكون المعلومات المقدمة في فرص دقيقة أو كاملة أو ملائمة.