مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عمرو دياب يشعل الأجواء في حفل العلمين الجديدة

نشر
الأمصار

أشعل الهضبة عمرو دياب، الأجواء في حفله ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية ورفع الحفل شعار كامل العدد.

 

وبدأ عمرو دياب حفله في مهرجان العلمين الجديدة بأغنية يا أنا يا لاء كما قدم أغنية بحبه ودا لو  اتساب وغيرهم من الأغاني معربًا عن سعادته لهذا الحفل.

 

عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة "تتحبي"


طرح المطرب عمرو دياب منذ قليل، أحدث أعماله الغنائية والتي تأتي بعنوان “تتحبي”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، عقب أيام قليلة من طرحه أغنية “الطعامة”، تزامنا مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

أغنية تتحبي

 


أغنية تتحبي من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس


كلمات أغنية تتحبي 
وتقول كلمات أغنية "تتحبي": “الدلع يِتشال له ناسه.. والهّنا بقىّ ليكى حصري.. والجمال أنتى أساسه.. حاصري قلبى وعينى حاصري.. مش ها أبالغ ف المزايا.. مش ها أعِد وأقول ياعينى.. شوفى نفسك ف المرايا.. شوفي وإنتى حاتُعذُريني.. تتحبى.. تتعشقي.. أه حرام تتعبى أو تشقي.. تتهني.. تتمني.. تتطلُبى طلباتِك مني.. هو مين يفلتِ يا ويله ؟ اللى عينيك جت ف عينيه وأنتى واقفه بتِسحريلهُ عاللى شايفهُ الله يعين واللى مالهوش في الشقاوة.. لو شافِك  يتشاقىّ عادي.. يانهار أبيض ع الحلاوة.. القمر طل اليلادي”. 

وكان عمرو دياب قد احيا حفلا كبيرا العام الماضي في بيروت بعد غياب طويل ، وحقق الحفل نجاحا غير مسبوق في عدد الحضور الجماهيري، ومن جانبها أعلنت الجهة المنظمة لحفل عمرو دياب في وقت سابق عن نفاد جميع تذاكر الحفل عقب طرحها بساعة واحدة .

من ناحية أخرى، يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل آخر في دبي يوم 18 يونيو حيث أعلنت الجهة المنظمة عن اقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في اخر حفلات الهضبة هناك.

يُذكر أن الفنان عمرو دياب، قد حذف أحدث منشوراته على فيسبوك، بعدما تعرض لهجوم حاد من قبل المتابعين، حيث تضمن المنشور حملة ترويج لأحدث أغنياته الطعامة، وفيما يبدو أن أدمن الحساب الرسمي له قد غفل عن غلق خاصية التعليقات على منشوراته، والتي لجأ إليها عقب الواقعة الشهيرة عندما صفع أحد المعجبين على المسرح بعدما ألح الأخير بالتصوير مع الهضبة.

 الهضبة عمرو دياب

وكان الهضبة عمرو دياب قد تعرض لهجوم ضاري من قبل متابعي الحساب والذين طالبوا عمرو دياب بالاعتذار عما بدر منه تجاه الشاب، حيث ظلت الأزمة حديث السوشيال ميديا والشارع المصري والصحف والإعلام.

وطالب عدد كبير من الجمهور الهضبة بتقديم الاعتذار للشاب الذي قام بصفعه، وطالبوا الهضبة بأن يكون لديه ثبات انفعالي حتى لا يخسر من شعبيته، التي ظل يبني فيها سنوات وسنوات، حتى أصبح من كبار مطربي مصر والوطن العربي.